رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

08:24 م | الجمعة 03 سبتمبر 2021
مواعيد مباريات الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

منتخب مصر

تبدأ بعد غد الأحد الموافق 5 سبتمبر الجاري، مباريات الجولة الثانية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022، وتستمر لمدة 3 أيام، ويقدم «الوطن سبورت»، مواعيد مباريات الجولة الثانية من التصفيات.

مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022.. يوم الأحد

وتقام يوم الأحد، 3 مباريات في التصفيات، تبدأ بمواجهة رواندا وضيفتها كينيا في المجموعة الخامسة من منافسات التصفيات، حيث ستقام في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة توجو وناميبيا، في المجموعة الثامنة من التصفيات، في الساعة السادسة مساء، على أن تختتم المباريات الساعة التاسعة مساءً بمواجهة الجابون أمام مصر بأرض الأولى.

مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022.. يوم الاثنين

وتقام يوم الاثنين، 7 مباريات، تبدأ بإقامة 3 مباريات في الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الأولى حينما يستضيف جيبوتي منتخب النيجر، في حين تقام في نفس التوقيت مواجهة أوغندا أمام مالي، في حين يلعب منتخب بنين في نفس التوقيت مع ضيفه جمهورية الكونغو الديمقراطية، في المجموعة العاشرة من منافسات التصفيات.

وفي الساعة السادسة مساءً تقام 3 مباريات أخرى، الأولى ستكون في المجموعة الثالثة بين ليبيريا وإفريقيا الوسطى، بينما سيلعب في المجموعة السابعة منتخب جنوب إفريقيا مع غانا، في حين يلعب في المجموعة التاسعة منتخب المغرب مع ضيفه الغيني.

وتختتم المباريات بلقاء قمة التصفيات، الذي يجمع منتخب كوت ديفوار مع ضيفه الكاميرون، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل.

 

مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022.. يوم الثلاثاء

تختتم الجولة الثانية من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل، بإقامة 10 مباريات، تبدأ في الساعة الثالثة عصرًا بإقامة 3 مباريات، حيث سيلعب مالاوي مع موزمبيق الذي يلعب بين صفوفه لويس ميكسيوني لاعب الأهلي الجديد، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وتنزانيا يلاقي مدغشقر ضمن مباريات المجموعة العاشرة.

وتقام في المجموعة الثانية مباراتان، حيث يستضيف زامبيا منتخب تونس، في الساعة الثالثة عصرًا، على أن يحل موريتانيا ضيفًا على غينيا الاستوائية في الساعة السادسة مساءً.

وفي الساعة السادسة مساءً، يستضيف منتخب كاب فيردي نظيره النيجيري، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويلعب المنتخب الزيمبابوي ومضيفه الإثيوبي ضمن مباريات المجموعة السابعة، في حين يلتقي في المجموعة الثامنة منتخب الكونغو مع السنغال.

وفي التاسعة مساءً، تلعب مباراة قمة المجموعة الأولى بين الجزائر وبوركينا فاسو، وفي المجموعة السادسة التي يلعب بها منتخب مصر، يحل المنتخب الليبي ضيفًا على أنجولا، ويلتقي المنتخب السوداني مع غينيا بيساو ضمن مباريات المجموعة الثامنة في نفس الموعد.