رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقد محمد صلاح مع ليفربول.. «مو» يبحث عن راتب خرافي للبقاء مع الريدز

08:01 م | السبت 04 سبتمبر 2021
عقد محمد صلاح مع ليفربول.. «مو» يبحث عن راتب خرافي للبقاء مع الريدز

عقد محمد صلاح مع ليفربول

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النجم المصرى محمد صلاح طالب إدارة ليفربول، بالحصول على راتب أسبوعي 500 ألف جنيه إسترليني، من أجل تمديد عقده مع الريدز الذي ينتهي في صيف  2023.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن أن محمد صلاح، يريد الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف إسترليني، للبقاء في صفوف الريدز.

ويتقاضى محمد صلاح، حاليا مع ليفربول، 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهي القيمة المالية التي تعمل إدارة ليفربول على زيادتها في عقد محمد صلاح الجديد، بحيث يصبح الأعلى من حيث الرواتب في تاريخ النادي.

عقد محمد صلاح مع ليفربول 

وأشارت الصحيفة إلى أن طلب محمد صلاح، الراتب الكبير كان سببا في تأخر تجديد النجم المصري عكس بقية اللاعبين الذين أعلن ليفربول تجديد عقودهم وأبرزهم الحارس أليسون بيكر، ومواطنه فابينيو، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد، والاسكتلندي آندي روبرتسون وجوردان هندرسون.

ويتصدر كل من محمد صلاح وتياجو ألكانتارا قائمة رواتب لاعبي ليفربول، حيث يتقاضى كل منهما 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ويحل كل من فيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو في المركز الثالث براتب أسبوعي قدره 180 ألف جنيه إسترليني، ثم قائد الفريق جوردان هندرسون بمبلغ 140 ألف جنيه إسترليني.

محمد صلاح ينافس على لقب أفضل لاعب خلال شهر أغسطس

وينافس اللاعب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على لقب أفضل لاعب خلال شهر أغسطس، بعد لعب الجولات الثلاث الأولى التي لعبها الريدز، منذ انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الجديد، وذلك بعد التألق اللافت الذي ظهر به الفرعون المصري، بعدما أسهم في وجود فريقه الإنجليزي داخل المربع الذهبي للمسابقة المحلية، بعدما حقق انتصارين في مستهل مسيرته بالبريميرليج، مقابل التعادل مرة وحيدة أمام تشيلسي، في الجولة الماضية من المسابقة، التي يحمل مانشستر سيتي لقبها.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان