رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بتصويت الجماهير.. أحمد حجازي أفضل لاعب في غرب آسيا خلال شهر أغسطس

12:42 ص | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
بتصويت الجماهير.. أحمد حجازي أفضل لاعب في غرب آسيا خلال شهر أغسطس

أحمد حجازي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تتويج الدولى المصرى أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، بجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا خلال شهر أغسطس الماضي متفوقا على العديد من نجوم كرة القدم الآسيوية في المنطقة.

وأكد الاتحاد الآسيوى عبر موقعه الرسمي، أنه تم اختيار المدافع المصري الأفضل في الشهر بناءً على تصويت الجماهير الذى شارك فيها نحو 169 ألف مشجع، حيث حصل اللاعب المصرى على أكثر من 81 ألف صوتاً بنسبة بلغت 48.32% من إجمالي المشاركين.

أحمد حجازي يتفوق على تاليسكا

ونجح المصري أحمد حجازي في التفوق خلال استفتاء الجماهير على أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودي الذي حصل على نسبة 45.03% من أصوات المشاركين، فيما حل الأردني محمود زعترة لاعب نادي الوحدات في المرتبة الثالثة.

أحمد حجازي

ومن جانبه تغزل الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي في إمكانيات الدولي المصري أحمد حجازي مع الفريق السعودي الكبير خلال الفترة الأخيرة قائلا: «لا تقتصر مهام أحمد حجازي على المهام الدفاعية في فريقه الاتحاد السعودي، لأن زيارة شباك الخصوم باتت أمراً طبيعاً للنجم المصري الذي يعتبر من الركائز الأساسية في فريقه، حيث نجح في تسجيل هدفين في أول ثلاث جولات من مسابقة الدوري الذي يحتل فيها فريقه المركز الرابع برصيد ستة نقاط حتى الآن».

حجازي يواصل مسيرة التألق مع اتحاد جدة

الجدير بالذكر أن أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد، نجح في التتويج بجائزة أفضل لاعب في منافسات بطولة دوري كأس محمد بن سلمان عن شهر أغسطس للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تألقه اللافت رفقة فريق اتحاد جدة السعودي.