رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

10:44 ص | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب السودان

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها، في اللقاء المقرر له تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الهلال» بأم درمان، والتي يتطلع من خلالها صقور الجديان لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام المغرب في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة التاسعة الأفريقية، والتي تضم السودان وغينيا والمغرب وغينيا بييساو.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، «العاشرة بتوقيت السعودية»، وهو موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة لها هي FIFA Youtube Channel الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، كما سيبث اللقاء أيضا عبر القناة الرياضية السودانية الأرضية، وسيقام اللقاء على ملعب نادي الهلال في العاصمة السودانية الخرطوم.

السودان تتطلع لاستغلال ملعب الهلال للفوز على غينيا بيساو

وتعد هذه المواجهة مهمة للغاية لمنتخب السودان؛ إذ يتطلع الفريق لاستغلال ملعبه لحصد الفوز، خاصة أن أي نتيجة أخرى تبعده كثيرا عن التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

في المقابل، يأمل منتخب غينيا بيساو لحصد الفوز بعد تعادله في الجولة الأولى مع منتخب غينيا، والخسارة اليوم تجعله يبتعد عن التأهل.

وخاض منتخب السودان مباراته ضد المغرب في الجولة الأولى للمجموعة التاسعة، خارج ملعبه، وخسر بهدفين دون مقابل، بينما تعادلت غينيا بيساو مع منتخب غينيا.

ويحتل المنتخب السودان المركز الرابع والأخير في المجموعة التاسعة، في حين يتقاسم منتخب غينيا بيساو المركز الثاني مع غينيا، ويحتل المغرب المركز الأول بـ3 نقاط.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان