رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصفيات المونديال.. ألمانيا تقهر أيسلندا برباعية.. إسبانيا تتخطى كوسوفو

11:42 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
تصفيات المونديال.. ألمانيا تقهر أيسلندا برباعية.. إسبانيا تتخطى كوسوفو

منتخب ألمانيا

سحق منتخب ألمانيا نظيره أيسلندا برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لاوارد ستاديوم، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات للمجموعة العاشرة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أحداث مباراة ألمانيا وأيسلندا

وافتتح سيرج جنابري التسجيل لمنتخب ألمانيا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ثم أضاف أنتونيو روديجير الهدف الثاني في الدقيقة 24 قبل أن يسجل ليروي ساني الهدف الثالث في الدقيقة 56 وسجل تيمو فيرنر الهدف الرابع في الدقيق 90 من عمر المباراة.

وكان منتخب ألمانيا قد فاز أمام ليشتنشتاين في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، قبل أن يكرر الفوز أمام أرمينيا بسداسية مقابل لا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تعادل رومانيا ومقدونيا الشمالية

في نفس المجموعة انتهت مباراة مقدونيا الشمالية أمام رومانيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب تودور بروسكي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات للجولة العاشرة المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المباراة الثالثة كانت بين منتخبي أرمينيا وليشتنشتاين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سارجسيان ستاديوم، في إطار منافسات دور المجموعات من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وبتلك النتائج ارتفع رصيد منتخب ألمانيا إلى النقطة 15 في صدارة المجموعة العاشرة بينما يأتي منتخب أرمينيا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما يقبع منتخب رومانيا في المركز الثالث برصيد 10 فيما يمتلك منتخب مقدونيا الشمالية 9 نقاط في المركز الرابع، ويتذيل منتخبا اَيسلندا وليختشتاين المجموعة برصيد 4 نقاط ونقطة وحيدة على الترتيب.

إسبانيا تتخطى كوسوفو بثنائية

في المجموعة الثانية فاز منتخب إسبانيا بثنائية نظيفة على مضيفه منتخب كوسوفو، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب قاديل ستاديوم، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

إسبانيا

وسجل بابلو فورنالس الهدف الأول في الدقيقة 32، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليحقق المنتخب الإسباني الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على جورجيا برباعية نظيفة.

وكان منتخب إسبانيا قد خسر أمام السويد بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب إسبانيا إلى النقطة 13 في المركز الأول، بينما توقف منتخب كوسوفو عند النقطة الرابعة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية.