رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التسجيل في المشاركة الأولى.. رونالدو يفشل في كسر رقم مميز مع الريال

06:25 م | السبت 11 سبتمبر 2021
التسجيل في المشاركة الأولى.. رونالدو يفشل في كسر رقم مميز مع الريال

كريستيانو رونالدو

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تسجيل هدفين في بداية مشواره مع الفريق بالمشاركة الأولى مع الفريق في مباراة نيوكاسل يونايتد، بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر برباعية مقابل هدف، وذلك لأول مرة منذ عودته للفريق قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الماضية.

هدفان لـ رونالدو في أول مشاركة مع مانشستر يونايتيد

ونجح الدون البرتغالي في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وذلك بعدما استغل خطأً كارثيًا من وودمان حارس مرمى نيوكاسل، الذي سقطت الكرة من صدره لتأتي إلى رونالدو، الذي وضعها في المرمى ليسجل أول أهدافه مع مانشستر يونايتد في الولاية الثانية له مع الفريق.

رونالدو، عاد من جديد لصفوف مانشستر يونايتد الذي لعب له في الفترة من 2003 إلى 2009، قبل أن ينتقل عام 2009 لصفوف ريال مدريد ويقضي 9 سنوات في صفوف الملكي الإسباني، ثم يرحل عام 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي ولمدة 3 سنوات قبل أن يرحل لمانشستر يونايتد من جديد ويخوض أول مبارياته أمام نيوكاسل يونايتد.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا ثانيًا في المباراة في الدقيقة 62، بعد تمريرة رائعة من لوك شو، اخترق بها الدفاعات وصوبها في المرمى.

رغم الهدف.. رونالدو يفشل في كسر رقم مميز مع ريال مدريد

ورغم تسجيل اللاعب البرتغالي أول أهدافه مع مانشستر يونايتد، إلا أنه لم ينجح في كسر رقمه المميز مع ريال مدريد من جهة الأسرع في التسجيل، حيث لا يزال رقمه مع ريال مدريد صامدًا.

رونالدو عقب انضمامه لصفوف ريال مدريد سجل في أول مبارياته الرسمية التي جمعته مع ديبورتيفو لاكرونيا بعد 35 دقيقة فقط من بداية المباراة ليسجل أول أهدافه ويصبح رقمه صامدًا حتى الآن، ولم يفلح رونالدو في كسره في الفترة الثانية له مع مان يونايتد.

رونالدو مع سبورتينج لشبونه -فريقه الأو احتاج 143 دقيقة للتسجيل، في حين مع مانشستر يونايتد في الفترة الأولى احتاج 498 دقيقة لتسجيل أول أهدافه، بينما مع يوفنتوس احتاج 220 دقيقة للتسجيل.