رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح «المئوي» يقود ليفربول للتقدم على ليدز يونايتد في الشوط الأول

06:21 م | الأحد 12 سبتمبر 2021
محمد صلاح «المئوي» يقود ليفربول للتقدم على ليدز يونايتد في الشوط الأول

هدف محمد صلاح نجم ليفربول في شباك ليدز يونايتد

نجح فريق ليفربول في خطف التقدم على حساب مضيفه ليدز يونايتد، بهدف دون رد، في أحداث الشوط الأول، من المباراة التي تجمع بينهما على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في شوط شهد تألق النجم محمد صلاح.

واستطاع ليفربول تسجيل هدفه الأول بأقدام الفرعون المصري محمد صلاح، في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد هجمة منظمة قادها المدافع جويل ماتيب الذي تبادل الكرة مع صلاح، ثم منح تمريرة إلى الظهير الأيمن ترينت أليكساندر ارنولد، الذي أرسل كرة عرضية أرضية أودعها صلاح الشباك بلمسة واحدة في مرمى الحارس إيلان ميسيلر.

وبدأ اللقاء بضغط من ليفربول، بينما اعتمد ليدز يونايتد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 11 كاد رودريجو مورينو أن يتقدم لصالح اصحاب الأرض بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر، بعد تمريرة متقنة من رافينيا.

وجاء رد ليفربول سريعاً بعد كرة عرضية متقنة من محمد صلاح، وصلت إلى ديوجو جوتا، في الدقيقة 15، استلمها اللاعب البرتغالي بنجاح وسدد كرة قوية تصدى لهخا الحارس ميسيلر بصعوبة.

محمد صلاح يصل لنادي المائة.. والحكم يلغي هدفا لـ تياجو ألكانتارا

وتقدم محمد صلاح لصالح الريدز في الدقيقة 20، ليرفع رصيده إلى 100 هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف رقم 98 مع الريدز في البريميرليج، ويواصل مطاردته للنجم الإيفواري ديديه دروجبا أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي.

                محمد صلاح يتقدم لصالح ليفربول

وسجل لاعب الوسط تياجو ألكانتارا هدف ثاني لصالح الريدز في الدقيقة 25، براسية قوية بعد عرضية متقنة من محمد صلاح، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل على النجم النجم المصري.

وفي الدقيقة 26، أهدر ساديو ماني فرصة هدف محقق، وسدد الكرة فوق العارضة أمام المرمى الخالي، بعد عرضية أرضية متقنة من ديوجو جوتا.

وأهدر لوك أيلينج فرصة التعادل لصالح ليدز في الدقيقة 43، بعد عرضية متقنة من جاك هاريسون، تابعها الظهير الأيمن بركبته فوق العارضة.