رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يعلن آخر تطورات إصابة إليوت: يحتاج عملية جراحية

10:54 م | الأحد 12 سبتمبر 2021
ليفربول يعلن آخر تطورات إصابة إليوت: يحتاج عملية جراحية

إليوت

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانًا صحفيًا، للكشف عن آخر تطوارت الحالة الصحية للاعبه الشاب هارفي إليوت، الذي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الفريق اليوم، أمام ليدز يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، التي أدت لخروجه من المباراة وذهابه إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها.

وأكد النادي عبر البيان أن لاعب ليفربول خرج من المستشفى، بعد تلقي الإسعافات الضرورية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف دون رد.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن إليوت سيتطلب الخضوع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة، على أن يقوم النادي بإصدار توضيحات مستقبلية في الفترة المقبلة طبقًا لحالة إليوت.

ونقل النادي رسالة من عائلة هارفي ونادي ليفربول إلى المسعفين، موجهين لهم الشكر، وجميع موظفي والعاملين في مستشفى ليدز العام على رعايتهم لإليوت.

وكان إليوت قد تعرض لإصابة خطيرة بعد تدخل عنيف أمام باسكال ستروجيك، الذي تسبب في نقل اللاعب للمستشفى بسبب الإصابة الخطيرة التي لحقت به وتم طرد ستروجيك.

ليفربول يفوز ويزاحم على الصدارة

وفاز ليفربول على فريق ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع الفريق للنقطة العاشرة، ويصبح الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج،  بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتصدر وتشيلسي صاحب المركز الثاني بالتساوي مع ليفربول.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 100 في تاريخه في البريميرليج، ليصبح اللاعب رقم 30 الذي يصل لهذا الهدف، كما أنه أصبح خامس أسرع لاعب يصل للهدف 100، وذلك بعدما احتاج 162 مباراة لتسجيل هدفه المئوي في الدوري الإنجليزي.