رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: تسجيل 100 هدف من مركز الجناح.. «أمر استثنائي»

12:05 ص | الإثنين 13 سبتمبر 2021
محمد صلاح: تسجيل 100 هدف من مركز الجناح.. «أمر استثنائي»

هدف محمد صلاح في شباك ليدز يونايتد

عبر محمد صلاح نجم فريق ليفربول عن سعادته بالوصول لـ100 هدف في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما سجل هدف الريدز الأول في فوز الفريق على حساب ليدز يونايتد، مساء اليوم بثلاثية نظيفة، على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء: «أنا سعيد بالوصول إلى الهدف رقم 100، لقد سجلت 98 هدفاً مع ليفربول ويتبقى لي هدفين للوصول إلى الرقم نفسه وهذا شئ رائع».

صلاح: تسجيلها من مركز الجناح أمر استثنائي

وأضاف: «أنا ألعب كجناح في معظم المباريات ولذلك تسجيل هذا العدد من الأهداف أمر صعب، الأهم لي دائماً هو مساعدة الفريق في تحقيق الفوز، ولكن تسجيل 100 هدف من مركز الجناح أمر استثنائي».

ورفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط، ليتساوى مع مانشستر يونايتد وتشيلسي في الصراع على صدارة جدول الترتيب، بعدما حققت الفرق الثلاث الفوز في 3 مباريات مقابل تعادل وحيد، وبسجل خالي من الهزيمة حتى الآن.

خلف هنري وشيرار .. محمد صلاح خامس أسرع لاعب يصل لنادي المائة في الدوري الإنجليزي

وأصبح محمد صلاح خامس أسرع لاعب يصل للهدف رقم 100 في تاريخ الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما احتاج 162 مباراة في البريميرليج للوصول إلى هذا الرقم.

                              محمد صلاح

ولعب صلاح 13 مباراة بقميص تشيلسي في البريميرليج، نجح خلالها في تسجيل هدفين فقط، قبل أن يلعب 160 مباراة في مواسمه الخمس، متضمنًا الموسم الحالي، ليسجل اللاعب 98 هدفًا ليصل بهم للهدف رقم 100 في البريميرليج.

ويتفوق على محمد صلاح في ترتيب أسرع لاعبين يصلون للهدف رقم 100 في المسابقة الإنجليزية، على الصدارة آلان شيرار الذي سجل أهدافه في 124 مباراة، مقابل 141 لمهاجم توتنهام هاري كين و147 مباراة لتسجيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أهدافه المائة، والأسطورة الفرنسية تيري هنري مع أرسنال الذي سجل أهدافه في 160 مباراة.