رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص مباراة بايرن ميونخ أمام برشلونة.. سقوط الكتالوني بثلاثية «فيديو»

11:26 م | الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
ملخص مباراة بايرن ميونخ أمام برشلونة.. سقوط الكتالوني بثلاثية «فيديو»

ملخص مباراة بايرن ميونخ أمام برشلونة

يقدم «الوطن سبورت» ملخص مباراة بايرن ميونخ أمام برشلونة، التي أقيمت في ملعب كامب نو، بين الفريقين في الجولة الأولى بمنافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها الفريق البافاري، بعد تألق روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز هدفين، وتوماس مولر الذي سجّل هدفا، ليقودا الفريق الألماني، للفوز بثلاثة أهداف دون مقابل.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة لفريق بايرن ميونخ على حساب أصحاب الأرض، وأحرزوا ثلاثة أهداف، ليفوزوا بسهولة في قلب كتالونيا، باولى مباريات الفريقين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة بايرن ميونخ أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وشهد الشوط الأول، إهدار الفريق البافاري للعديد من الفرص، قبل أن يتمكّن توماس موللر من تسجيل أول أهداف بايرن ميونخ، في الدقيقة 34 من زمن هذا الشوط.

وجاء هدف بايرن ميونخ الأول، بعدما سدد «موللر» كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لترتطم الكرة في ظهر إريك جارسيا وتخدع تير شتيجن وتسكن الشباك الكتالونية.

 

 

وانتهي الشوط الأول بين برشلونة وبايرن ميونخ بتقدم الفريق الألماني بهدف دون مقابل.

 

 

ولم تمر سوى 11 دقيقة من زمن الشوط الثاني، ليسجل بايرن ميونخ الهدف الثاني، حيث سدد جمال موسيالا كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لمرمى برشلونة، ليقوم روبرت ليفاندوفسكي، بمتابعة الكرة ليسجل ثاني أهداف الفريق البافاري.

 

 أهداف مباراة بايرن ميونخ أمام برشلونة في دوري الأبطال

وبعدما قام كلا المدربين بعدة تبديلات، شهدت الدقيقة 85، تسجيل روبرت ليفاندوفسكي ثالث أهداف بايرن ميونخ، بعدما استقبل كرة ردها القائم بعد تسديدة جنابري، ليقوم المهاجم البولندي بمراوغة جيرارد بيكيه، ثم سدد الكرة بقوة في الشباك الكتالونية.

 

 

يُذكر أن مباراة دينامو كييف الأوكراني، وبنفيكا البرتغالي، في إطار منافسات المجموعة ذاتها، والتي أقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية، بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وشهدت تلك المباراة تسجيل دينامو كييف لهدف، سجله شابارينكو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل.