رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا يعنف رياض محرز خلال مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج «فيديو»

01:10 ص | الخميس 16 سبتمبر 2021
جوارديولا يعنف رياض محرز خلال مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج «فيديو»

جوارديولا ورياض محرز خلال مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج الألماني

ظهر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو يعنف الجزائري رياض محرز، لاعب الفريق، خلال مباراة لايبزيج الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسحق فريق مانشستر سيتي نظيره لايبزيج الألماني بسداسية مقابل 3 أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقطت كاميرات مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج، جوارديولا وهو يُصيح في وجه رياض محرز من على خط التماس، لإعطائه بعض التعليمات الخاصة بالمباراة.

رياض محرز يساهم في انتصار مانشستر سيتي الساحق على حساب لايبزيج

وسجل رياض محرز هدفًا من ركلة جزاء في فوز مانشستر سيتي بسداسية أمام لايبزيج، وشارك النجم الجزائري في 5 مباريات مع فريقه هذا الموسم، وأحرز هدفين وصنع مثلهما.

                هدف رياض محرز لاعب مانشستر سيتي

ويقع فريق مانشستر سيتي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

السيتي يتصدر مجموعته في دوري الأبطال

وتعادل فريق باريس سان جيرمان، أمام كلوب بروج بهدف لكل فريق، ضمن مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعدما فاز أمام لايبزيج برصيد 3 نقاط، بينما يتقاسم فريقا باريس سان جيرمان وكلوب بروج المركز الثاني، بنقطة واحدة، ويتذيل الفريق الألماني المجموعة بدون نقاط.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة ساوثهامبتون يوم السبت المقبل، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.