رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان: ميسي كان يريد إنهاء مسيرته في برشلونة

07:51 م | الخميس 16 سبتمبر 2021
باريس سان جيرمان: ميسي كان يريد إنهاء مسيرته في برشلونة

ميسي

أكد ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أهمية انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف الفريق خلال الصيف الماضي، وذلك بعد رحيله عن فريقه برشلونة الإسباني، بعد فشل تجديد التعاقد بينه وبين إدارة النادي الكتالوني بسبب الأزمات المادية التي تسبب في عدم نجاح تجديد التعاقد وانتقاله لصفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

وأضاف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن ميسي كان يرغب في البقاء واللعب في صفوف برشلونة الإسباني، والاعتزال في كتالونيا، مشيرًا إلى أن ميسي كان سعيدًا هناك لكن الأمور لم تسِر كما يرغب.

ليوناردو: المفاوضات مع ميسي بدأت في الستة أشهر الأخيرة من عقده

وعن المفاوضات مع ميسي، أكد ليوناردو أن المفاوضات مع ميسي بدأت في الستة أشهر الأخيرة من عقده، موضحًا إن اللاعب الأرجنتيني كانت رغبته البقاء إلا أن الأمور دفعته للرحيل، موضحًا أنه عندما أبدى رغبة في الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان تم التعاقد معه.

وقال المدير الرياضي: «لا يمكنني إخفاء حقيقة إننا اتصلنا به من قبل، تحدثنا بعد شهر يناير عندما كان في الست أشهر الأخيرة فقط، كان يرغب في البقاء في البارسا والاعتزال هناك».

واختتم ليوناردو تصريحاته معبرًا عن سعادته بانضمام ميسي وارتدائه لقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أنه أمر عظيم أن ينضم لاعب بحجم ميسي لصفوف نادي برشلونة.

لابورتا يهاجم باريس سان جيرمان

وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، هاجم الفريق الفرنسي بسبب ميسي، مؤكدًا أن نادي العاصمة لم يحترم النادي الكتالوني، وفاوض ميسي قبل فترة الحماية القانونية من أجل ضمه لصفوف الفريق، معبرًا عن استيائه من تلك التصرفات التي خرجت من باريس سان جيرمان.

وانتقل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق برشلونة، وفشل تجديد التعاقد بين ميسي وبرشلونة ليرحل اللاعب عن النادي بعد 17 عامًا بالفريق الأول لنادي برشلونة.