رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يشارك دقيقتين.. جالاتا سراي يهزم لاتسيو في الدوري الأوروبي

08:48 م | الخميس 16 سبتمبر 2021
مصطفى محمد يشارك دقيقتين.. جالاتا سراي يهزم لاتسيو في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد يشارك بديلا في فوز جالاتا سراي على لاتسيو الإيطالي باليوروباليج

تمكن نادي جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، من تحقيق الفوز على نظيره فريق لاتسيو الإيطالي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، معقل الفريق التركي، ضمن الجولة الأولى ببطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج» لنسخة الموسم الجديد 2021-2022.

مصطفى محمد يشارك بديلا في فوز جالاتا سراي على لاتسيو الإيطالي باليوروباليج

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 عن طريق توماس ستراكوشا بالخطأ في مرمى فريقه، فيما شهدت المباراة خوض مصطفى محمد دقيقتين في اللقاء، حيث نزل بديلا في الدقيقة 90 من عمر المواجهة.

جالاتا سراي يحصد أول ثلاث نقاط في الدوري الأوروبي على حساب لاتسيو الإيطالي

وتمكن جالاتا سراي بعد هذا الفوز من تحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة الخامسة، فيما ظل لاتسيو بدون نقاط.

وقاد اللقاء طاقم تحكيم من سلوفينيا، بقيادة ماتاي يوج، ويعاونه ماتاي زونيتش، ومانويل فيدالي، وسيكون ديفيد سماجك الحكم الرابع، ويتولى سلافكر فنشيتش مسؤولية تقنية الفيديو، ويعاونه رادي أوبرينوفيتش.

ويقع فريقا جالاتا سراي ولاتسيو في المجموعة الخامسة، ويتنافس معهما لوكوموتيف موسكو الروسي، ومارسيليا الفرنسي، علما بأن الفرق الأربعة تتنافس فيما بينها من أجل حجز المركز الأول للتأهل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي، بينما صاحب المركز الثاني، سيخوض دور خروج المغلوب مع أحد الفرق من بطولة المؤتمر الأوروبي، ويصعد المتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وينتقل الفريق الذي يحتل المركز الثالث إلى بطولة المؤتمر الأوروبي.