رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نابولي يتعادل مع ليستر سيتي بثنائية في الدوري الأوروبي

11:48 م | الخميس 16 سبتمبر 2021
نابولي يتعادل مع ليستر سيتي بثنائية في الدوري الأوروبي

نابولي وليستر سيتي

انتهت مباراة ليستر سيتي ضد نابولي على ملعب "كينج باور" بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وسجل أيوزي بيريز الهدف الأول لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بينما أضاف هارفي بارنيس الهدف الثاني في الدقيقة 64، فيما سجل فيكتور أوسيمين هدفا نابولي في الدقيقة 69 و87 من عمر المباراة.

وفشل فريق ليستر سيتي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعدما خسر في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليجيا وارسو يتصدر مجموعة ليستر ونابولي

وخاض ليستر سيتي 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الَان، حيث انتصر في مباراتين أمام ولفرهامبتون في الجولة الأولى بهدف نظيف، وأمام نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، بينما خسر أمام وست هام برباعية مقابل هدف وأمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

على الجانب الَاخر فشل فريق نابولي الإيطالي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز أمام يوفنتوس في المباراة الماضية في الدوري الإيطالي، بهدفين مقابل هدف.

وخاض فريق نابولي 3 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الَان، حيث انتصر في مباراتين وخسر في واحدة.

بينما فاز فريق ليجيا وارسو البولندي أمام فريق سبارتاك موسكو الروسي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويقع فريق ليستر سيتي في المجموعة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي، رفقة نابولي الإيطالي ليجيا وارسو البولندي وسبارتاك موسكو الروسي.

ويتصدر فريق ليجيا وارسو جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي بـ3 نقاط ويأتي نابولي في المركز الثاني بنقطة وليستر في المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتذيل فريق سبارتاك موسكو المجموعة دون نقاط.