رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف كريستيانو رونالدو.. البرتغالي يقترب من صلاح وفرنانديز «فيديو»

08:04 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
هدف كريستيانو رونالدو.. البرتغالي يقترب من صلاح وفرنانديز «فيديو»

احتفال كريستيانو رونالدو مع لينجارد بهدف فوز مانشستر يونايتد ضد وست هام

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام، العديد من الأحداث البارزة، لعل أهمها هو هدف كريستيانو رونالدو، ليواصل البرتغالي هوايته في التسجيل بعد عودته لبيته رفقة الشياطين الحمر، بالإضافة لتألق الحارس ديفيد دي خيا الذي تمكن من التصدي لركلة الجزاء التي احتسبت على فريقه اليوم في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليحافظ على خروج فريقه بالـ3 نقاط من ملعب لندن الأولمبي والفوز بنتيجة 2-1، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

هدف كريستيانو رونالدو .. مانشستر يونايتد يتألق بنكهة برتغالية

واستمر كريستيانو رونالدو في هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم، حيث سجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد اليوم، ليصل إلى هدفه الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويقترب من صدارة الهدافين مع محمد صلاح لاعب ليفربول، والبرتغالي برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد ولكل منهما 4 أهداف.

                      هدف كريستيانو رونالدو

رونالدو نجح في التسجيل خلال الـ3 لقاءات التي شارك فيها مع مانشستر يونايتد في مختلف البطولات حتى الآن، حيث استطاع تسجيل هدفين في أول مباراة بقميص منشستر يونايتد عقب عودته مرة أخرى أمام نيوكاسل في الجولة الـ4 من الدوري الانجليزي الممتاز، ونجح في التسجيل خلال ظهوره الأول بقميص مانشستر يونايتد في أول لقاء بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، أمام يانج بويز السويسري، في اللقاء الذي خسره مان يونايتد في اللحظات الأخيرة بنتيجة 2-1.

دي خيا ينهي السجل السلبي أمام وست هام

سُدد على مرمى دي خيا خلال مسيرته 65 ركلة جزاء، نجح في التصدي لـ12 ركلة فقط، وتعد ركلة الجزاء التي سددها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال مباراة فريقه السابق إيفرتون أمام مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، هي الأخيرة التي نجح دي خيا في التصدي لها.

                         تصدي ديفيد دي خيا

وفشل دي خيا في التصدي لآخر 25 ركلة جزاء سُددت على مرماه، قبل أن يكسر السلسلة، بركلة الجزاء التي نجح في التصدي لها اليوم أمام وست هام يونايتد، من قائد الهامرز مارك نوبل.