رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.. صراع بين تشيلسي وليفربول ومان يونايتد

07:55 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.. صراع بين تشيلسي وليفربول ومان يونايتد

تشيلسي

تتواصل المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء لقاءات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي، التي استمر فيها التنافس بين ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد على الصدارة بعد سقوط إيفرتون من السباق معهم، حيث أصبح رصيده 10 نقاط مقابل 13 نقطة حصدها الثلاثة فرق حتى الآن.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية الجولة الخامسة من منافسات البطولة الإنجليزية، التي أدت لتصدر تشيلسي وليفربول مناصفة بعد التساوي في عدد النقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ختام مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي، بتصدر تشيلسي عن ليفربول، بعد التساوي بينهما في النقاط والأهداف المسجلة والتي هزت شباكهم، وذلك بعدما حل رصيدهم 13 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، في حين جاء الترتيب كاملًا كما يلي:

1- تشيلسي (13 نقطة)

2- ليفربول (13 نقطة)

3- مانشستر يونايتد (13 نقطة)

4- برايتون (12 نقطة)

5- مانشستر سيتي (10 نقاط)

6- إيفرتون (10 نقاط)

7- توتنهام (9 نقاط)

8- وست هام (8 نقاط)

9- برينتفورد (8 نقاط)

10- أستون فيلا (7 نقاط)

11- واتفورد (6 نقاط)

12- ليستر سيتي(6 نقاط)

13- أرسنال (6 نقاط)

14- كريستال بالاس (5 نقاط)

15-ساوثهامتون (4 نقاط)

16- وولفرهامبتون (3 نقاط)

17- ليدز يونايتد (3 نقاط)

18- نيوكاسل يونايتد (نقطتان)

19- بيرنلي (نقطة)

20- نوريتش سيتي (بدون نقاط)

نتائج الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

بدأت الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة نيوكاسل يونايتد وليدز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تستكمل المباريات يوم أمس السبت، في مباراة انتهت بفوز برينتفورد على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، وفوز واتفورد على نوريتش بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

وفرض ساوثهامتون التعادل السلبي على مانشستر سيتي في مباراة كانت لتقنية الفيديو كلمة الحسم فيها، حيث لم يحتسب ضربة جزاء لصالح الساوث وألغى هدفًا للسيتي بداعي التسلل.

وواصل أرسنال انتصاراته بتحقيق الفوز الثاني على التوالي وذلك على حساب بيرنلي بهدف نظيف، فيما سقط إيفرتون أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف، ليبتعد الفريق عن القمة التي كان يتشارك فيها مع ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

واكتسح فريق ليفربول ضيفه كريستال بالاس بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك بأقدام ماني وصلاح ونابي كيتا، ليتصدر المسابقة بعد انتهاء لقاءات الأمس.

 

خلال لقاءات اليوم، واصل مانشستر يونايتد بعد الفوز في مباراة صعبة على مضيفه وست هام، بهدفين لهدف، في الوقت القاتل من المباراة التي شهدت احتساب ضربة جزاء للهامرز في الدقيقة الأخيرة تصدى لها دي خيا، في حين واصل برايتون انطلاقته بالفوز على ليستر سيتي  بهدفين لهدف.

 

وانتهت اللقاءات بلقاء قمة الجولة الخامسة من منافسات المسابقة الإنجليزي، والذي جمع توتنهام مع ضيفه تشيلسي في ديربي لندن والذي انتهى بفوز تشيلسي بثلاثة دون رد.