رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل مثير بين ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

10:56 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
تعادل مثير بين ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

يوفنتوس وميلان

خطف فريق ميلان تعادلًا ثمينًا من يوفنتوس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

هدف يوفنتوس جاء في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، حيث مرر باولو ديبالا كرة بينية متقنة إلى زميله ألفارو موراتا المنطلق من الخلف إلى الأمام قبل ان يسدد كرة متقنة على يمين مايك مايجنان حارس مرمى ميلان.

بينما هدف ميلان جاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة، من ضربة رأسية عن طريق اَنتي ريبيتش الذي استقبل كرة عرضية متقنة من زميله إبراهيم دياز، ليسجلها بسهولة في ظل عدم الرقابة من مدافعي يوفنتوس.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة الثانية في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يأتي فريق ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

يوفنتوس يفشل في تحقيق أي انتصار بالدوري الإيطالي منذ بداية الموسم

ويستمر فريق يوفنتوس في المعاناة منذ بداية الموسم، ويفشل في تحقيق أي انتصار تحت قيادة ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، في الدوري الإيطالي حتى الآن.

وفشل فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإيطالي منذ بداية الموسم، ويُعد هذا التعادل هو الثاني هذا الموسم.

                     ميلان ويوفنتوس

وخاض يوفنتوس 4 مباريات في الدوري الإيطالي، تعادل في مباراتين أمام أودينيزي في الجولة الأولى بهدفين لكل فريق، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين أمام إمبولي بهدف نظيف في الجولة الثانية وفي الأسبوع الثالث خسر أمام نابولي بهدفين مقابل هدف.

قطار ميلان يتوقف بالتعادل أمام يوفنتوس

على الجانب الآخر توقف قطار ميلان أمام يوفنتوس اليوم، حيث فاز في 3 مباريات متتالية في بداية الموسم الجاري بالدوري الإيطالي.

وافتتح ميلان الموسم بفوز أمام سامبدوريا بهدف نظيف في الجولة الأولى قبل أن ينتصر بنتيجة عريضة أمام كالياري برباعية مقابل هدف في الجولة الثانية، ثم فاز في المباراة الماضية أمام لاتسيو بثنائية نظيفة.

وكان يوفنتوس قد انتصر بثلاثية نظيفة أمام فريق مالمو السويدي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما خسر فريق ميلان بثلاثية مقابل هدفين أمام ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.