رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد جميع أهداف اليوم لمن فاته مباريات الأحد «فيديو»

11:18 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
شاهد جميع أهداف اليوم لمن فاته مباريات الأحد «فيديو»

شاهد جميع أهداف اليوم لمن فاته مباريات الأحد

يستعرض لكم «الوطن سبورت» أهداف اليوم الأحد 19-9-2021، الذي شهد العديد من المواجهات النارية في الدوريات الأوروبية الكبرى،أهمها فوز مانشستر يونايتد القاتل على وست هام، واستمرار انتصارات تشيلسي في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى قمة الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وميلان.

شاهد جميع أهداف اليوم لمن فاته مباريات الأحد

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً قاتلاً على حساب وست هام يونايتد في عقر داره، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تقدم أصحاب الأرض مبكراً، لكن الشياطين الحمر رفضوا الاستسلام واستطاعوا خطف التعادل بهدف كريستيانو رونالدو، قبل أن يتمكن جيسي لينجارد من إحراز هدف قاتل.

See Translation  Seen by 5 Like   Comment  

هدف لينجارد

See Translation  Seen by 5 Like   Comment  

فوز تشيلسي على توتنهام

كما واصل  تشيلسي انتصارته  في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالفوز على توتنهام بثلاثية دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بملعب توتنهام الجديد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف تياجو سيلفا

 

وأحرز أهداف تشيلسي تياجو سيلفا ونجولو كانتي وروديجير، في مرمى مضيفه توتنهام الذي خاض اللقاء على أرضه وبين جماهيره.

هدف كانتي

 

 

فوز قاتل لباريس

وحقق فريق باريس سان جيرمان، انتصاراه في الدوري الفرنسي على حساب ضيفه ليون، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، معقل فريق العاصمة الفرنسية، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي، ليواصل قطار فريق العاصمة انتصاراته في المسابقة.

 

 

تعادل ميلان أمام يوفنتوس

تعادل ميلان أمام مضيفه يوفنتوس  بهدف لكل فريق ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

هدف يوفنتوس جاء في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، حيث مرر باولو ديبالا كرة بينية متقنة إلى زميله ألفارو موراتا المنطلق من الخلف إلى الأمام قبل ان يسدد كرة متقنة على يمين مايك مايجنان حارس مرمى ميلان.

 

بينما هدف ميلان جاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة، من ضربة رأسية عن طريق اَنتي ريبيتش الذي استقبل كرة عرضية متقنة من زميله إبراهيم دياز، ليسجلها بسهولة في ظل عدم الرقابة من مدافعي يوفنتوس.