رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: 100 ألف يورو تنهي أزمة إيقاف القيد.. ولقاء عباس بعلم الإدارة

12:03 ص | الإثنين 20 سبتمبر 2021
الزمالك: 100 ألف يورو تنهي أزمة إيقاف القيد.. ولقاء عباس بعلم الإدارة

محمد الإتربي

كشف محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، آخر تطورات الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سواء أزمة إيقاف القيد، أو المكافآت المنتظرة للاعبي الفريق بعد تتويجهم بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، بالإضافة لحملة دعم الزمالك التي أطلقها النادي لحل الأزمة المالية.

الإتربي يتحدث عن أزمة حسام أشرف

وتحدث الإتربي عن أزمة حسام أشرف، في تصريحات لبرنامج «أوضة اللبس» التي تسببت في إيقاف قيد الزمالك، مؤكدًا أن النادي دفع 100 ألف يورو من الغرامة الموقعة عليه بسبب التوقيع مع اللاعب ويتبقى 100 ألف يورو أخرى.

وقال نائب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، إن الأزمة في طريقها للحل، بعد دفع 100 ألف يورو والقيمة المتبقية سيتم سدادها من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد.

الإتربي يتحدث عن أزمة القيد

وعن أزمة إيقاف القيد، أكد الإتربي أن قرار الإيقاف يتوقف على الصفقات الجديدة فقط، وليس كل القائمة مؤكدًا أنهم سيحاولون حل الأمر سريعًا من أجل قيد تلك الصفقات قائلًا: «إذا استمرت تلك الأزمة حتى شهر يناير المقبل، فلن نتمكن من إشراك تلك الصفقات في بطولة أفريقيا، نحاول حل الأزمة سريعًا».

نائب رئيس الزمالك يتحدث عن أزمات النادي المالية ومقابلة ممدوح عباس

وأوضح نائب رئيس اللجنة أن حسين لبيب أبلغهم أنه سيحاول توفير سيولة مالية من محبي الزمالك من أجل توفير مكافآت اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يأمل في تسديد كافة مستحقات اللاعبين قبل انتهاء فترة عمل اللجنة من أجل إنهاء أزمات اللاعبين مثلما حدث بتسديد غرامة أتشيمبونج وعدم تركها للمجلس الجديد.

وشدد على أن مقابلة ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق للاعبين كانت بعلمنا وعلم حسين لبيب رئيس النادي الحالي.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة