رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الريان القطري يعلن تعاقده رسميا مع خاميس رودريجيز خلال ساعات

03:02 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021
الريان القطري يعلن تعاقده رسميا مع خاميس رودريجيز خلال ساعات

اتفاق بين خاميس رودريجيز والريان القطري

اقترب نادي الريان القطري من التعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ إذ نشر النادي مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ملمحا لإعلانه في الساعات المقبلة عن الصفقة، قائلا: «قريبا»، لذا من المنتظر أن يعلن الفريق خلال ساعات ضمه للاعب.

خاميس رودريجيز ينتقل إلى الريان القطري.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

وتشير تقارير إلى أن الريان القطري أتم اتفاقه مع خاميس رودريجيز، وسيعلن عن الصفقة اليوم الأربعاء.

من جانبه، أوضح فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، اليوم، أن الريان القطري أتم إجراءات انتقال خاميس رودريجيز، قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «خاميس رودريجيز ينتقل إلى فريق الريان قادما من إيفرتون، وتم التوصل إلى اتفاق وتأكيده من خلال فيديو تشويقي رسمي أصدر بالفعل من النادي القطري».

اتفاق بين خاميس رودريجيز والريان القطري

وأضاف رومانو: «تم الاتفاق على دفع الراتب مع مجلس الإدارة، اكتمل العلاج الطبي بالفعل، خاميس الآن على وشك مغادرة كرة القدم الأوروبية».

وكان خاميس رودريجيز قد انضم لفريق إيفرتون بعد رحيله عن ريال مدريد بشكل مجاني، خلال صيف 2020، واستطاع اللاعب تسجيل 6 أهداف، وصنع 5 آخرين، خلال 23 مباراة بالدوري الإنجليزي، إلا أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم مع التوفيز.

يذكر أن خاميس رودريجيز يرتبط بعقد مع إيفرتون حتى صيف 2022، ولدى النادي الإنجليزي خيارا لتمديد العقد الحالي لعام آخر.