رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رودريجيز: عقدي 3 مواسم وأتطلع لتحقيق الإنجازات مع الريان

06:01 م | الخميس 23 سبتمبر 2021
رودريجيز: عقدي 3 مواسم وأتطلع لتحقيق الإنجازات مع الريان

جيمس رودريجيز

أكد الكولومبي جيمس رودريجيز، على سعادته البالغة بالانضمام إلى نادي الريان القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن هدفه تحقيق البطولات مع النادي.

وقال رودريجيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «سعيد بالانضمام إلى نادي مثل الريان القطري، وجئت إلى هنا من أجل تحقيق البطولات».

الريان القطري يتعاقد مع رودريجيز من الدوري الإنجيلزي 

وتابع: «نادي الريان لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في قطر، وأؤكد للجماهير أنني لن أدخر أي جهد مع الفريق من أجل تحقيق الهدف الذي جئت إليه، وأتمنى تواجد كولومبيا في مونديال العالم المقبل».

وأضاف: «شعور رائع اللعب على أحد ملاعب كأس العالم، خاصة وأنه تحفة معمارية كبيرة، أتمنى الفوز مع الريان بكل البطولات مثلما فعلت خلال رحلتي الاحترافية مع الأندية الأوروبية».

الريان يضم رودريجيز لمدة 3 سنوات من إيفرتون 

وأشار: «أتطلع لتحقيق العديد من الإنجازات مع نادي الريان في خلال الـ3 سنوات مدة عقدي، ولوران بلان المدير الفني للفريق لعب دور كبير في انضمامي للنادي».

ومن جانبه أكد الشيخ علي بن اَل سعود الثاني رئيس نادي الريان على شعوره بالفخر بعد التعاقد مع رودريجيز لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الشيخ علي بن اَل سعود: «شعور عظيم التعاقد مع لاعب بحجم رودريجيز، سوف يكون إضافة قوية لنا وللدوري القطري».

وكشف عن أن التعاقد مع رودريجيز لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وانتقل رودريجيز إلى نادي الريان القطري، قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، حيث خرج من حسابات رافا بينيتيز المدير الفني الجديد للتوفيز بعد رحيل كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق إلى ريال مدريد.

ولعب رودريجيز في أندية بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وإيفرتون الإنجليزي.

وتم تقديم رودريجيز في ملعب أحمد بن علي، والذي سيشهد استضافة بعض مباريات كأس العالم قطر 2022.