رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. ويرشح بنزيما للكرة الذهبية

09:31 م | الجمعة 24 سبتمبر 2021
أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. ويرشح بنزيما للكرة الذهبية

كريم بنزيما

رشح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مهاجم فريقه الفرنسي كريم بنزيما، للفوز بجائزة الكرة الذهبية، في ظل استمرار تألقه مع الفريق الملكي مؤخرا والأداء المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال، المقررة إقامتها غدا السبت: «بنزيما يستحق الحصول على الكرة الذهبية في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه، يجب أن يكون على قائمة اللاعبين الذين يمكنهم الفوز بها، ولكن على المهاجم الفرنسي أن يؤمن بفرصته في الفوز بالجائزة، فهو كلما يتقدم بالسن يصبح أفضل».

تطور الجانب البدني لـ هازارد

وعن هازارد، قال أنشيلوتي: «ما زال هازارد لم يستعد أفضل مستوياته منذ انضمامه إلى ريال مدريد، ولكن في تطور كبير من الناحية البدنية لـ هازارد، لكن لن يجري الاعتماد عليه بشكل مستمر، وذلك لتجنب سيناريو الإصابات المستمر الذي عاشه اللاعب في الموسمين الماضيين».

ويستضيف فريق ريال مدريد، نظيره فياريال، غدا السبت، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وستكون مباراة فياريال صعبة على ريال مدريد بعكس مباراة ريال مايوركا الماضية التي اكتسح خلالها الفريق الملكي ضيفه بنتيجة 6-1، في ظل غياب خط وسطه المعتاد المكون من كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس.

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة فياريال، حيث شهدت القائمة غياب كل من توني كروس، وجاريث بيل، ميندي، وداني كارفخال، وداني سيبايوس، ومارسيلو.