رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يحقق فوزا مثيرا على سامبدوريا بالدوري الإيطالي

02:39 م | الأحد 26 سبتمبر 2021
يوفنتوس يحقق فوزا مثيرا على سامبدوريا بالدوري الإيطالي

يوفنتوس يحقق فوزا مثيرا على سامبدوريا بالدوري الإيطالي

حقق فريق يوفنتوس فوزا مثيرا على سامبدوريا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «أليانز» في مدينة تورينو، معقل فريق البيانكونيري، والتي حسمها السيدة العجوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الرياضي 2021 - 2022.

يوفنتوس يفوز على سامبدوريا بالدوري الإيطالي

وتقدم باولو ديبالا في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، قبل أن يمنح ليوناردو بونوتشي الأفضلية لفريقه بتعزيز النتيجة بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 43، ويعيد مايا يوشيدا لاعب سامبدوريا فريقه للمباراة بتسجيل الهدف الأول بعد مرور دقيقة واحدة وتحديدا في الدقيقة 44.

واصل لاعبو السيدة العجوز الضغط مع بداية الشوط الثاني، ليعزز الفريق تقدمه عن طريق مانويل لوكاتيلي في الدقيقة 57، قبل أن يشعل أنتونيو كاندريفا المباراة بتقليص النتيجة في الدقيقة 83، إلا أن محاولات سامبدوريا في الخروج بنقطة التعادل لم تنجح لتُحسم المباراة لصالح يوفنتوس.

يوفنتوس يقفز للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا

بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري الإيطالي، جمعها في 6 جولات، حقق خلالها الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 10 أهداف بينما استقبلت شباكه مثلها.

في المقابل توقف رصيد سامبدوريا عند النقطة رقم 5 في المركز الـ14  بجدول الترتيب، حيث اكتفى بتحقيق فوز وحيد مقابل تعادلين وثلاث هزائم، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف.