رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير يرد على جاري نيفيل ويعلن غياب هاري ماجواير عن مانشستر يونايتد

05:02 م | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
سولشاير يرد على جاري نيفيل ويعلن غياب هاري ماجواير عن مانشستر يونايتد

جونار سولشاير

عقد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤتمرا صحفيا، على خلفية مباراة فريقه أمام فياريال الإسباني، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

ورد سولشاير على أكثر من سؤال، كان أبرزهم انتقادات جاري نيفيل، نجم «مان يونايتد» الأسبق، الذي وجهها له عقب خسارة الشياطين الحمر في اللقاء الأخير، أمام نادي أستون فيلا، في إطار الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

سولشاير يرد على انتقادات جاري نيفيل 

وقال أولي سولشاير: «هذا الضغط ممتاز، علينا أن نتقبله طالما نعمل في هذه البيئة، نيفيل يقول إننا بحاجة إلى الفوز بلقب؟ نعم أوافقه الرأي، فلقد تم دعمي بشكل جيد خلال فترات الانتقالات السابقة، ومع كل هذا الدعم يجب أن نتمسك بالفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة».

وأكمل سولشاير: «نعمل على تحقيق النتائج الإيجابية، نحن هنا للفوز، ومن الواضح أننا تحسنا، والتوقعات قد ارتفعت مع التعاقدات الجديدة والأداء الجيد للفريق، علينا أن نلتزم بالفوز وبتقديم أسلوب لعب جيد».

وواصل: «نعم لقد خسرنا مؤخرا، وخرجنا من كأس كاراباو، ولكن نسعى إلى إنهاء الموسم بعودة الألقاب مرة أخرى إلى أولد ترافورد، بالطبع يجب أن نعمل على أسلوب خاص لنا في اللعب، وطريقتنا في حالة الاستحواذ وفي حالة فقدان الاستحواذ.

وتابع: «نريد الحفاظ على إيقاعنا السريع والهجوم بسرعة، كل من ارتبط بمانشستر يونايتد يعلم أننا نحتاج إلى إيقاع هجومي سريع، خصوصا أمام فياريال لأنهم يدافعون بشكل جيد».

سولشاير يوضح موقف المصابين لوك شاو وهاري ماجواير

وقال سولشاير عن إصابات مانشستر يونايتد: «لوك شاو كان متواجدا اليوم، لذا سأمنحه فرصة للمشاركة غدا، أما هاري ماجواير لا يبدو حالته جيدة، من المحتمل أن يغيب بضعة أسابيع عن الفريق».

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يسعى لمصالحة جماهيره غدا، أمام نادي فياريال، في الجولة الثانية بدور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، بعد النتائج المخيبة التي قدمها الفريق مؤخرا.