رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوناروما: أضحك كلما رأيت أنباء رحيلي عن باريس سان جيرمان

10:51 م | الأربعاء 29 سبتمبر 2021
دوناروما: أضحك كلما رأيت أنباء رحيلي عن باريس سان جيرمان

دوناروما

نفى جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأنباء التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، واصفًا إياها بالشائعات، لافتًا إلى أنه سعيد ويسعى إلى مواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتألق دورنا روما، أمس، مع باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، واستطاع أن يحمي عرين البي إس جي في العديد من الكرات الخطرة خلال المباراة.

وقال دوناروما، في تصريحات صحفية نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»: «أنا سعيد للغاية مع باريس سان جيرمان، ولدي طموح أسعى إلى تحقيقه مع هذا النادي منذ انضمامي في الصيف الماضي».

وأضاف حارس مرمى منتخب إيطاليا: «أضحك كلما رأيت تلك الشائعات أمامي، الأمر بالنسبة لي مجرد هراء على مواقع التواصل الاجتماعي ليس أكثر من ذلك».

دوناروما يكذب شائعات رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان

وأوضح: «اللعب وسط هؤلاء المجموعة من اللاعبين يجعلك تفخر أنك واحدًا منهم، اللعب لباريس سان جيرمان أمر مذهل ورائع بالنسبة لي».

                     باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي 

وتحدث دورناروما عن انتصار باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي قائلًا: «أشعر بسعادة كبيرة بعد العمل العظيم الذي قدمناه فوز ».

واختتم الحارس حديثه قائلًا: «أشكر كل الذين دعموني خلال الفترة الماضية التي لم تكن سهلة على الإطلاق، عائلتي ساعدتني على تجاوزها بنجاح».

وفاز فريق باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دوناروما أسعى إلى تحقيق أهدافي مع باريس سان جيرمان

وانضم دوناروما إلى نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده مع نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

وخاض دورناروما أولى مبارياته الأوروبية مع نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم أمام مانشستر سيتي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل في أول مباراتين.

كما ينفرد نادي العاصمة الفرنسي بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات وفاز في جميعهم.