رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يمنح رونالد كومان فرصة أخيرة أمام أتلتيكو.. و5 مرشحين لخلافته

10:21 م | الخميس 30 سبتمبر 2021
برشلونة يمنح رونالد كومان فرصة أخيرة أمام أتلتيكو.. و5 مرشحين لخلافته

كومان مدرب برشلونة

أصبحت أيام الهولندي رونالد كومان في تدريب فريق برشلونة الإسباني، معدودة، بعد الخسارة المذلة لفريقه أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط تراجع أداء الفريق الكتالوني منذ انطلاقة الموسم الجاري.

الأحد اليوم الأخير لكومان في تدريب برشلونة

وأشارت تقارير صحفية إسبانية على رأسها صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن قرار إقالة كومان اقترب للغاية، بعد غضب خوان لابورتا، رئيس النادي من سوء الأداء أمام فريق بنفيكا في لقاء الأمس، إلا أنه ينتظر اتخاذ القرار رسميًا عقب مباراة الأحد أمام أتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة «البايس» الإسبانية أن النادي يتمهل حتى مباراة أتلتيكو مدريد من أجل أن يجد لنفسه متسعًا من الوقت للاتفاق مع المدرب الجديد الذي يقود الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

برشلونة يضع قائمة مقترحة للمدربين

ووضعت إدارة نادي برشلونة قائمة المدربين المرشحين لخلافة كومان في تدريب الفريق  في الفترة المقبلة، حيث أكدت تقارير صحفية إسبانية أن لابورتا لا يفضل التعاقد مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، نظرًا لأنه لن يستطيع تلبية طلباته المادية، لكنه لا يزال مرشحًا لهذا المنصب.

تشافي نجم برشلونة السابق ومدرب السد القطري

ويتواجد على رأس القائمة المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، والمستمر حتى نهاية الموسم، إلا إنه قد يتعاقد معه البارسا ليعمل مدربًا بالفريق بجانب مسؤوليته في تدريب المنتخب البلجيكي.

ويتواجد في القائمة الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني السابق ليوفنتوس الإيطالي، حيث يعتقد لابورتا بحسب صحيفة «الباييس» أنه من الممكن أن يغريه خاصة أنه لا يعمل في تلك الفترة.

بيرلو مدرب يوفنتوس السابق والمرشح لتدريب برشلونة

وفجرت قناة «RCA 1» مفاجأة في تقرير لها بتواجد مارسليو جالاردو، المدير الفني لفريق ريفير بليت الأرجنتيني، ضمن القائمة المرشحة لتدريب الفريق، حيث يسعى لابورتا لإقناعه من أجل هذا الأمر.

الاسم الخامس المرشح لتدريب برشلونة، بحسب قناة «سكاي سبورت» تواجد أوسكار جارسيا، لاعب برشلونة السابق ومدرب ريميس الفرنسي ضمن القائمة المرشحة لتولي تدريب الفريق الكتالوني.