رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في عيد ميلاده الـ27.. تريزيجيه صانع السعادة في «البريميرليج»

12:16 م | الجمعة 01 أكتوبر 2021
في عيد ميلاده الـ27.. تريزيجيه صانع السعادة في «البريميرليج»

محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا والمنتخب الوطني

يحتفل محمود حسن تريزيجيه بعيد ميلاده الـ27، وسط زحام من الإنجازات والأرقام المميزة التي حققها على مدار رحلته في الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله إلى صفوف أستون فيلا موسم 2020-2019، ليصبح أحد العناصر الأساسية في حسابات دين سميث المدرب الفني للفيلانز، الذي تغنى بمستواه في أكثر من مناسبة على مدار الفترة الماضية، قبل أن يجبر على استبعاده مع بداية الموسم الحالي، بسبب معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ماذا قدم محمود تريزيجيه في الدوري الإنجليزي؟

محمود حسن تريزيجيه شارك في 55 مباراة بقميص أستون فيلا على مستوى الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من قاسم باشا التركي، في موسم 2020-2019، واستطاع خلالها أن يسجل ثمانية أهداف، ويصنع ثلاثة لزملائه، ليساهم في 11 هدفًا رفقة الفيلانز، بينما حصل على بطاقتين صفراويتين على مدار 3.512 دقائق مشاركة، في البطولة المحلية.

إصابات محمود تريزيجيه مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

الإصابة غيبت الفرعون المصري تريزيجيه عن أستون فيلا على مدار 21 مباراة، وذلك بواقع سبع مباريات بسبب إصابة في الرأس خلال شهر ديسمبر من عام 2020، قبل أن يعاود الغياب مرة أخرى في 14 مباراة بسبب معاناته من قطع في الرباط الصليبي للركبة، وخضوعه إلى عملية جراحية، وبدء تريزيجيه بشكل أساسي في 32 مباراة، تم استبدالية في 23 مباراة، وبدء المباريات من دكة البدلاء خمس مرات.

وحرص نادي أستون فيلا على الاحتفال بعيد ميلاد الدولي محمود حسن تريزيجيه، بعدما أتم عامه الـ27، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من خلال نشر صورة له وتوجيه رسالة للفرعون بجانبها: «كل عام وأنت بخير.. عيد ميلاد سعيد محمود تريزيجيه».