رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كونيا سبور يتعادل مع الانيا سبور بمشاركة كوكا واستبداله بعد 45 دقيقة

02:59 م | السبت 02 أكتوبر 2021
كونيا سبور يتعادل مع الانيا سبور بمشاركة كوكا واستبداله بعد 45 دقيقة

بمشاركة كوكا.. كونيا سبور يتعادل مع الانيا سبور

تعادل نادي كونيا سبور مع ضيفه ألانيا سبور، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري التركي، بمشاركة المصري أحمد حسن «كوكا»، الذي شارك في 45 دقيقة رفقة فريقه، وتم استبداله في بداية الشوط الثاني، ليحل محله المهاجم الألباني، سوكول تسيكالشي.

مسيرة كونيا سبور في الدوري التركي  

وبهذه النتيجة، وصل كونيا سبور إلى النقطة الـ14، من 8 مباريات، احتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 5، ونجح لاعبوه في إحراز 12 هدفا، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

ويسعى كونيا سبور إلى دخول المربع الذهبي والمنافسة على الدوري التركي، حيث يصل الفارق بينهم وبين نادي فنربخشة، متصدر ترتيب الدوري، إلى نقطتين، بينما يتساوى مع باشكتاش، صاحب المركز الرابع، في عدد النقاط.

مسيرة ألانيا سبور في الدوري التركي  

بينما وصل ألانيا سبور إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي، حيث خاض 8 مباريات، جمع خلالها 14 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في مبارتين، وخسر مبارتين أخرتين، وتمكن لاعبوه من تسجيل 8 أهداف، واستقبلت شباك الفريق 11 هدفا.

أرقام «كوكا» منذ انتقاله إلى كونيا سبور 

يذكر أن أحمد حسن «كوكا» كان قد تمت إعارته من نادي اليوناني أولمبياكوس، إلى نادي كونيا سبور في الانتقالات الصيفية الأخيرة، وخاض مع الفريق التركي حتى الآن في 9 مباريات، بواقع 486 دقيقة، نجح خلالها من تسجيل هدف وصناعة آخر.