رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساوثجيت يدخل قائمة المرشحين لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

04:48 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
ساوثجيت يدخل قائمة المرشحين لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

«يونايتد» يضع ساوثجيت في قائمة المرشحين لخلافة سولشابر

كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاقد مع المدير الفني جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، لخلافة المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي أصبحت مسيرته رفقة «مان يونايتد» على المحك بعد عدة التعثرات التي قابلها الفريق تحت قيادته مؤخرا.

مانشستر يونايتد يحاول تجهيز البدائل لخلافة سولشاير

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، أن مانشستر يوناتيد يحاول تجهيز البدائل من أجل خلافة مدربه النرويجي، ومن ضمن تلك البدائل هو ساوثجيت، الذي تفاوض معه النادي الإنجليزي في وقت سابق، ولكن لم يتم التعاقد.

الإقالة تنتظر سولشاير

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة الشياطين الحمر، ترفض استمرار الوضع الحالي للفريق فنيا، خاصة بعد الصفقات التي نجح النادي في التعاقد معها مؤخرا، ولعل أبرزها عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الفريق، قادما من يوفنتوس الإيطالي، والإنجليزي الشاب جادون سانشو، من نادي بروسيا دورتموند الألماني، والمدافع الفرنسي، رفاييل فاران، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سولشاير سيقترب من الإقالة، في حالة خسارة الفريق مجددا، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن إدارة النادي ترى أنه لا مبرر لتراجع النتائج في ظل تواجد عدد من اللاعبين المميزين بالفريق من أصحاب الخبرة مثل بول بوجبا ورونالدو وماجواير ولوك شو بجانب الحارس ديفيد دي خيا.

مسيرة سيئة للشياطين الحمر

الجدير بالذكر، أن نادي مانشستر يونايتد يعيش فترة من التخبطات الفني، بعد أن فشل في تحقيق الانتصار في  3 لقاءات من آخر 5 مباريات، كان آخرها التعادل أمام نادي إيفرتون، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الـ«مان يونايتد»، خلال المباراة السابقة، ليحتل بعدها الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.