رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام يعبر أستون فيلا بصعوبة.. وليستر سيتي يتعثر أمام كريستال بالاس

05:33 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
توتنهام يعبر أستون فيلا بصعوبة.. وليستر سيتي يتعثر أمام كريستال بالاس

توتنهام

فاز فريق توتنهام على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنحليزي.

وسجل بيير إميل هويبيرج الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 27، ثم سجل ماثيو تارجيت لاعب أستون فيلا الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بينما سجل أولي واتكينز هدف أستون فيلا في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة الثانية عشرة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.

توتنهام يحقق الانتصار الرابع في الدوري الإنجليزي 

وعاد فريق توتنهام إلى طريق الانتصارات من جديد، بعدما تعثر في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

                              فاردي 

وكان فريق توتنهام قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس في الجولة 4، بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر أمام تشيلسي بثلاثية مرة أخرى في إطار منافسات الجولة الخامسة، ثم هُزم أمام أرسنال في الجولة السادسة في ديربي لندن بثلاثية مقابل هدف واحد.

وحقق فريق توتنهام رابع انتصاراته اليوم أمام أستون فيلا، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق توتنهام قد حقق بداية رائعة في أول ثلاث جولات بالدوري الإنجليزي، تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، بالفوز على مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الأولى من البريميرليج، ثم الانتصار على وولفرهامبتون بنفس النتيجة في الجولة الثانية، قبل أن يحقق انتصار ثالث أمام أمام واتفورد بهدف نظيف أيضًا.

بينما تلقى فريق أستون فيلا الهزيمة الثالثة اليوم أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض 7 مباريات بالبريميرليج.

وكان فريق أستون فيلا قد فاز على مانشستر يونايتد في المباراة الماضية بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

                             برينتفورد 

ليستر سيتي يتعثر مجددا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعثر فريق ليستر سيتي مرة أخرى أمام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل أمام كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

بينما حقق فريق برينتفورد فوزًا مفاجئًا أمام وست هام، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد لندن، في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.