رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف التركية عن مصطفى محمد: استعاد ذاكرة التهديف وسيتم شرائه من الزمالك

09:00 ص | الإثنين 04 أكتوبر 2021
الصحف التركية عن مصطفى محمد: استعاد ذاكرة التهديف وسيتم شرائه من الزمالك

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي

استعاد مصطفى محمد تألقه مع فريق جالاتا سراي، ونجح أخيرا في كسر صيامه التهديفي مع فريقه الحالي، حيث أحرز هدفين دفعة واحدة ليقود الفريق إلى الفوز على ريزا سبور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكي يتصدر مهاجم منتخب مصر عناوين الصحف التركية التي أثنت على ما قدمه.

وكانت أخر مباراة أحرز فيها مصطفى محمد لجالاتا سراي، يوم 11 مايو الماضي، عندما أحرز هدفين في مرمى دينزلي سبور، ليعود بالأمس ويسجل هدفين مرة أخرى لكن هذه المرة في شباك ريزا سبور.

مصطفى محمد أحرز هدفين في فوز جالاتا سراي

وكتبت صحيفة «فاناتيك» التركية في عنوانها الرئيسي «مصطفى محمد يعود مع جالاتا سراي»، وأضافت في تقرير خاص عن هدفي مهاجم المنتخب المصري، أنه نجح في استعادة ذاكرة تسجيل الأهداف مرة أخرى.

وأشارت «فاناتيك» أن مصطفى محمد ظل يبحث عن أول هدف له بعد غياب، ونجح في تسجيل هدفين وهز شباك فريق البحر الأسود.

 

 

 

وتابعت الصحيفة التركية، أن مصطفى محمد كسر صيامه التهديفي الذي دام 13 مباراة، ليعود ويسجل هدفين، ليهز شباك أحد منافسيه لأول مرة منذ يوم 11 مايو الماضي، مؤكدة أنه حال تسجيل «مصطفى» المزيد من الأهداف، سيقوم جالاتا سراي بشرائه على الفور من الزمالك.

أهداف مصطفى محمد كسرت صيامه التهديفي

لم تختلف عناوين صحيفة «الصباح» التركية، والتي كتبت في عنوانها الرئيسي: «مصطفى محمد يكسر صيامه بسرعة ونجح بعد أسابيع من تسجيل الأهداف».

وأضافت «الصباح» أن مصطفى محمد كان له تأثير إيجابي واضح وبات محبوب الجماهير بأهدافه التي أحرزها خلال الموسم الماضي، لكنه لم يتمكن من إحراز أي هدف في 13 مباراة هذا الموسم، حتى وصل إلى مباراة ريزا سبور.

وواصلت الصحيفة التركية، أن مهاجام جالاتا سراي كسر صيامه بهدفين في ريزا سبور، موضحة أن مصطفى سجل هدفه العاشر بقميص الفريق الأصفر والأحمر، وعاد لتسجيل الأهداف من جديد، وأنقذ جالاتا بتسجيل هدف التعادل.

وحرصت شبكة «دنيام سبور» على التعليق بشأن المباراة وكتبت في عنوانها الرئيسي: «3 نقاط حققها جالاتا سراي في مباراة لا تُنسي من مصطفى محمد».