رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألمانيا تتصدر بالفوز على رومانيا بثلاثية.. والطواحين تدهس لاتفيا بهدف

12:06 ص | السبت 09 أكتوبر 2021
ألمانيا تتصدر بالفوز على رومانيا بثلاثية.. والطواحين تدهس لاتفيا بهدف

مولر

فاز منتخب ألمانيا بثلاثية مقابل هدف، أمام رومانيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلقى منتخب ألمانيا هدفًا مبكرا في الدقيقة 9 من عمر المباراة، حيث سجل ياتيس هاجي هدف رومانيا.

ألمانيا تحقق الانتصار السادس في تصفيات كأس العالم 

بينما سجل سيرجي جنابري هدف التعادل في الدقيقة 51، ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 81.

                             منتخب ألمانيا 

وحقق منتخب ألمانيا الانتصار السادس خلال مباريات المجموعة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلقى منتخب ألمانيا هزيمة وحيدة خلال التصفيات، ضمن مواجهات المجموعة العاشرة من التصفيات.

بينما تلقى منتخب رومانيا الهزيمة الثالثة، في تصفيات المجموعة العاشرة، بعدما خاض 7 مباريات خلال التصفيات المؤهلة إلى بطولة كاس العالم قطر 2022.

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة العاشرة من تصفيات كأس العالم برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 7 مواجهات، إذ فاز في 6 وتعادل في واحدة.

بينما يأتي منتخب رومانيا في المركز الرابع في المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط، من فوز 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر في 3 آخرين.

هولندا تحقق الانتصار الخامس في تصفيات كاس العالم

على الجانب الآخر، فاز منتخب هولندا بهدف نظيف، أمام لاتفيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دواجافا ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة السابعة من دور المجموعات، لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل دافين كلاسين هدف منتخب هولندا في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ليحقق الفوز الخامس للطواحين، خلال التصفيات.

وخاض منتخب هولندا 7 مباريات في تصفيات قارة أوروبا، بالمجموعة السابعة، حيث فاز في 5 وتعادل 1 وخسر في أخرى، ويتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة.

بينما خسر لاتفيا المباراة الرابعة خلال تصفيات المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا لكأس العالم، اليوم أمام هولندا، ويحتل لاتفيا المركز الخامس برصيد 5 نقاط.