رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة قوية بين ايطاليا وبلجيكا على برونزية دوري الأمم الأوروبية

09:32 ص | الأحد 10 أكتوبر 2021
مواجهة قوية بين ايطاليا وبلجيكا على برونزية دوري الأمم الأوروبية

مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس، اليوم الأحد 10-10-2021، قمة كروية تجمع بين منتخبي إيطاليا وبلجيكا، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة دوري أمم أوروبا، التي يسعى خلالها الفريقين لحسم المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد تعثرهما في رحلتهما نحو نهائي البطولة.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وأوقفت إسبانيا مسيرة إيطاليا نحو المباراة النهائية، بعد الفوز بهدفين لهدف، بينما أقصت ريمونتادا فرنسا المنتخب البلجيكي من نصف النهائي، بعد تحويل تأخرهم بهدفين لفوز بثلاثية؛ ليتأهل الديوك إلى المباراة النهائية.

وسيكون موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة (الرابعة عصرا بتوقيت السعودية)، بينما ستكون القنوات الناقلة هي beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports HD 1 English وbeIN Sports Connect.

التشكيل المتوقع

ويضم التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا في مواجهة بلجيكا كلا من جيانلويجي دوناروما، إيمرسون، أليساندرو باستوني، جورجيو كيليني، جيوفاني دي لورينزو، ماركو فيراتي، جورجينيو، نيكولو باريلا، فيدريكو كييزا، فيدريكو بيرنارديسكي، لورينزو إنسيني.

في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من تيبو كورتوا، توبي ألديرفايرلد، جيسون ديناير، يان فيرتونخين، يانيك كاراسكو، يوري تيليمانس، أكسيل فيتسيل، تيموثي كاستاني، إيدين هازارد، روميلو لوكاكو، كيفن دي بروينه.