رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيج رامي بعد فوزه بمستر أولمبيا: «الساندو في مكانه وهيفضل وقت طويل»

06:50 م | الأحد 10 أكتوبر 2021
بيج رامي بعد فوزه بمستر أولمبيا: «الساندو في مكانه وهيفضل وقت طويل»

بيج رامي يحتفل بلقب مستر أولمبيا 2021

علق ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، على فوزه بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا 2021، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على الأمريكي براندون كيري، والإيراني هادي شوبان، ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، بعد أداء رائع على مدار يومي السبت والأحد.

ونشر بيج رامي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»، مجموعة صور من تتويجه بالقب للمرة الثاني، معلقًا عليه:« الساندو في مكانه وهيفضل مكانه وقت طويل أوي، شكراً لكل محبيني الغاليين في كل مكان في العالم، حققت حلمنا لتاني مرة بسبب دعمكم وحبكم».

الساندو هو التمثال الحقيقي لجائزة مستر أولمبيا، وهو مسمى على اسم البطل الألماني يوجين ساندو، الذي أسس قواعد مسابقات كمال الأجسام حول العالم.

وزير الرياضة يهنئ بيج رامي بلقب مستر أولمبيا 2021

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه التهنئة لبيج رامي، بعد تحقيقه لقب مستر أولمبيا 2021.

وقال أشرف صبحي، إن ما حققه بيج رامي إضافة كبيرة وانجاز جديد للرياضة المصرية في الفترة الأخيرة.

وأضاف «صبحي» أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، وأنها تقوم بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية وجميع الاتحاد الرياضية، من أجل متابعة برامج ومعسكرات، التدريبية المحدد تنفيذها للاعبي المنتخبات المصرية، استعدادا للبطولات المقبلة، حرصا على مواصلة الإنجازات، والفوز بألقاب في مختلف البطولات.

موعد عودة بيج رامي

ومن المقرر أن يعود بيج رامي إلي القاهرة الأسبوع المقبل، بعد تحقيقه اللقب للمرة الثانية.

واستطاع بيج رامي التفوق على منافسه الأمريكي براندون كيري وسط جماهيره،

ونجح بيج رامي خلال العام الماضي في الحصول على مستر أولمبيا، بعدما نجح في تجميع 150 نقطة في المباراة النهائية، بينما جاء الأمريكي براندون كيري ثانيا، ومواطنه فيل هيث، في المركز الثالث.