رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: رمضان صبحي معروض على جالاتا سراي.. ومحمد النني يقترب

08:37 م | الأحد 10 أكتوبر 2021
تقارير: رمضان صبحي معروض على جالاتا سراي.. ومحمد النني يقترب

رمضان صبحي

يضع نادي جالاتا سراي التركي، التعاقد مع رمضان صبحي، جناح فريق بيراميدز، ضمن أولوياته خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، حيث سيبدأ في مراقبة لاعب المنتخب المصري لاتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه في يناير المقبل.

وكشفت صحيفة «فوتوسبور» التركية عن أن رمضان صبحي أصبح معروضًا على نادي جالاتا سراي للتعاقد معه خلال فترة الشتاء المقبل، قادمًا من نادي بيراميدز، مما دفع التركي فاتح تريم، المدير الفني للفريق لطلب معلومات عن اللاعب.

 

 

وأكدت الصحيفة أن النادي يبحث عن جناح أيسر جيد، رغم امتلاكه 4 لاعبين في نفس المركز هم كريم أكتورك أوغلو وأردا توران وريان بابل ويلماز، إلا أنهم لم يعجبوا المدير الفني للفريق.

وطلب تريم من كشافة النادي متابعة رمضان صبحي، في مباراة مصر وليبيا أثناء متابعة المصراتي لاعب وسط المنتخب الليبي الذي أدى أداء جيدًا لفت نظرهم، رغم ضعف أداء فريقه.

وشارك رمضان في الدقيقة 77 من زمن المباراة، في وقت لم يكن كافيًا لتقييمه إلا أن النادي سيبدأ في متابعته أكثر في مباراة الغد حال مشاركة مع المنتخب المصري أمام ليبيا.

النني مطروح للانضمام لجالاتا سراي التركي 

وفي نفس الإطار، دخل محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، ضمن القائمة المطروحة للانضمام لصفوف الفريق التركي، وذلك في حالة عدم تجديده التعاقد مع فريقه اللندني.

وكشف التقرير الصحفي عن أن جالاتا سراي أصبح الخيار الأول للنني لرحيله بجانب فريقه اللندني، والذي يسعى للتخلص منه بمقابل مادي بدلًا من رحيله مجانًا.

مصطفى محمد ينتظر رمضان صبحي والنني

وفي حالة نجاح انضمام رمضان صبحي ومحمد النني لصفوف جالاتا سراي سينضمان لمصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار في صفوف جالاتا سراي، ليتواجد 3 لاعبين مصريين في الفريق.