رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كرواتيا تتعادل مع سلوفاكيا وروسيا تعبر سلوفينيا في تصفيات المونديال

11:27 م | الإثنين 11 أكتوبر 2021
كرواتيا تتعادل مع سلوفاكيا وروسيا تعبر سلوفينيا في تصفيات المونديال

كرواتيا تتعادل مع سلوفاكيا و روسيا تخطف التصدر بالفوز على سلوفينيا

تعادل منتخب كرواتيا مع سلوفاكيا، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماكسيمير ستاديون، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وسجل أهداف المنتخب السلوفاكي، إيفان سكرانز في الدقيقة الـ20 من عمر الشوط الأول، واللاعب لوكاس هارسلين في الدقيقة الـ45 من عمر المباراة.

بينما سجل هدفي كرواتيا اللاعب اندريج كراماريتش في الدقيقة الـ25 من عمر المباراة، واللاعب لوكا مودريتيش في الدقيقة الـ71 من عمر المباراة.

وبهذا يحتل المنتخب الكرواتي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل سلوفاكيا المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

روسيا تفوز على سلوفينيا

نجح المنتخب الروسي في الفوز على نظيره منتخب سلوفينيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستوزيك ستوديوم.

وسجل إيجور ديفيف الهدف الأول للمنتخب الروسي في الدقيقة الـ28 من عمر الشوط الأول، وعزز اللاعب جيورجي دزيكيا الهدف الثاني في الدقيقة الـ32 من عمر المباراة، وقلص اللاعب جوسيب إيليشيش هدف سلوفينيا في الدقيقة الـ40 من عمر المباراة.

وتصدر المنتخب الروسي المجموعة برصيد 19 نقطة، بينما يحتل سلوفينيا المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ويحتل مالطا المركز الخامس برصيد 5 نقاط بالتساوي مع قبرص بـ5 نقاط.

ألمانيا أول المتأهلين لكأس العالم

وفي سياق آخر، نجح المنتخب الألماني في الوصول لنهائيات كأس العالم بشكل رسمي، بعد الفوز على مقدونيا الشمالية بأربع أهداف نظيف، في المباراة الذي جمعهما على ملعب «فيليب الثاني أرينا» في العاصمة المقدونية سكوبية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.