رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر| "الآن" مشاهدة مباراة الإمارات والعراق في تصفيات كأس العالم 2022

06:42 م | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
بث مباشر| "الآن" مشاهدة مباراة الإمارات والعراق في تصفيات كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة منتخب الإمارات ضد العراق بث مباشر الآن

مشاهدة مباراة الإمارات والعراق بث مباشر تصفيات اسيا النهائية المؤهلة الى كاس العالم 2022

يقدم موقع "الوطن سبورت" بث مباشر لمباراة الإمارات والعراق مشاهدة بدون تقطيع وبجودة عالية hd الآن، حيث ينزل منتخب العراق ضيفاً ثقيلاً علي نظيره الإمارات علي أرضية ملعب زعبيل الآن مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، والتي تلعب ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتنقل مجريات اللقاء عبر شاشة قناة SSC Sport 5HD ويتولي التعليق علي اللقاء المعلق حماد العنزي، كما ستنقل أيضاً قناة الرابعة العراقية الأرضية اللقاء، والذي سينطلق في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وبغداد، الثامنة و45 بتوقيت أبو ظبي.

 القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والعراق الآن 

ويتنافس المنتخب الإماراتي والمنتخب العراقي في الدور الرابع من التصفيات، وكان الفريقان في وضع صعب، حيث تنافس الجانبان على المركز الثالث ويبحثان حاليا عن أول فوز في هذه الجولة، فيما احتل فريق الإمارات المركز الثالث بنقطتين بفارق 5 نقاط عن كوريا الجنوبية، ويتساوي مع كلاً من لبنان والعراق أصحاب المراكز الرابع والخامس.

فرص منتخب العراق في مباراة اليوم ضد منتخب الإمارات 

من ناحية أخرى، وجد المنتخب العراقي نفسه مطالباً بتحقيق فوزه الأول، لأن أداء أسود الرافدين كان سيئًا في التصفيات الحالية وتراجع نتائجه، وتعادل المنتخب العراقي 0-0 مع كوريا الجنوبية في مباراته في الجولة الرابعة، لكنه خسر أمام إيران 0-3 وتعادل مع لبنان مرة أخرى، مما قلل من فرصته في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، لأنه يحتل حاليًا المرتبة الخامسة في المجموعة الأولى بنقطتين.

ترتيب مجموعة الإمارات والعراق في تصفيات كأس العالم 

واحتلت إيران المرتبة الأولى بـ10 نقاط، تليها كوريا الجنوبية بـ 8 نقاط، والإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، ولبنان والعراق بالتساوي، وحلّت سوريا في المرتبة الأخيرة بنقطة يتيمة.