رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

10:50 م | الأربعاء 13 أكتوبر 2021
أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

كشفت تقارير صحفية، عن أن الإسباني خيسي رودريجز، لاعب نادي باريس سان جيرمان وريال مدريد سابقا، ولاس بالماس الإسباني حاليا، قد تعرض لحالة دهس عن طريق سيارة صديقته السابقة أوراه رويز، بعد خروجه من حفل موسيقي أقيم في « Gran Canaria Arena».

أوراه رويز صديقة خيسي رودريجز تدهسه بالسيارة

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن شهود عيان قد أكدوا رؤية رودريجز مصابا، بعد أن حاولت صديقته السابقة دهسه، ونتج عنها إصابة في إحدى قدميه، عقب شجار دار بينهما.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب تدرب رفقة فريق لاس بالماس بشكل طبيعي، اليوم الأربعاء، ومشاركته في الديربي أمام تينيريفي في دوري الدرجة الثانية ليست مهددة.

رودريجز ينفي تعرضه للإصابة 

ونفى خيسي رودريجز الإشاعات التي تفيد بإصابته، من خلال موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث نشر صورا له خلال حصة فريقه التدريبية، معلقا: «تدريب رائع اليوم، توقفوا عن تلقي أخبار كاذبة».

يذكر أن لاعب ريال مدريد الأسبق كان قد انفصل عن صديقته أوراه رويز عام 2018 بسبب نشوب مشاكل بين الطرفين، مستمرة حتى الوقت الحالي.

مسيرة خيسي رودريجز مع كرة القدم

بدأ رودريجز مسيرته الكروية رفقة فريق شباب ريال مدريد، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2013، وتوقع الجميع بأنه خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واستمر مع الفريق الأول حتى عام 2016، قبل أن يقرر الرحيل عن الـ«ميرنجي»، والانضمام لباريس سان جيرمان، ولكن بعدها بموسم واحد انتقل للاس بالماس على سبيل الإعارة، وأعقبها إعارة أخى لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، وريال بيتيس الإسباني، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن يستقر مع نادي لاس بالماس بعقد بيع نهائي من باريس سان جيرمان.

وخاض خيسي 282 مباراة طوال مسيرته، نجح في تسجيل 62 هدفا، وصناعة 43 آخرين فقط.