رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوتشيتينو: ميسي يستحق الكرة الذهبية ونستثمر بأقل تكلفة

08:41 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021
بوتشيتينو: ميسي يستحق الكرة الذهبية ونستثمر بأقل تكلفة

ماوريسيو بوتشيتينو وليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان

كشف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن أنه يرى ليونيل ميسي هو الأحق بحصد الكرة الذهبية لهذا العام، بالإضافة إلى تواجد كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ على منصة التتويج، كما تطرق إلى الحديث عن غياب سيرجيو راموس بسبب الإصابة، والانتقادات التي توجه لمشروع الفريق الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في حوار مع راديو ماركا الإسباني: «يجب أن يحصل ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية بدون شك، حتى لو لم أكن مدربه لكن هذه الإجابة من قلبي، ويجب أن يتواجد بجواره رونالدو وليفاندوفسكي على منصة التتويج».

بوتشيتينو: راموس بطل عظيم و لا يمكن التشكيك في قدراته

وأضاف: «سيرجيو راموس لم يشارك في التدريبات الجماعية للأسف حتى هذه اللحظة، ولكنه أصبح قريباً من العودة، أنا سعيد بالتقدم في علاجه، وأتمنى أن تكتمل جاهزيته في أسرع وقت».

               سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان

وأكمل: «راموس هو بطل عظيم، أتمنى أن يعود لصفوف منتخب إسبانيا لكن القرار في يد المدرب لويس إنريكي، ربما لا يمر بفترة جيدة حالياً ولكن لا يمكن التشكيك في قدراته وموهبته، هو من أفضل مدافعي العالم».

مدرب باريس سان جيرمان: تشيلسي المرشح الأول لدوري الأبطال

ورداً على الانتقادات الموجهة لـ باريس سان جيرمان بصفة مستمرة، قال: «نحن لدينا هدف واضح، ولكن لأن لدينا وفرة لذلك يتم تسليط الضوء علينا، حققنا بعض الأرباح، ونحن أحد أقل الفرق من حيث الانفاق في الصيف الماضي، استثمرنا بأقل مقابل، وحصلنا على صفقات دون تكلفة مادية».

             تشيلسي بطل دوري الأبطال 2020-2021

وتابع: «نحن مرشحون للفوز بدوري الأبطال، ولكن تشيلسي هم المرشح الأول هذا الموسم، لأنهم بطل النسخة الأخيرة، لقد أنفقوا الكثير من المال، ربما أكثر منا».