رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام تاريخية لمحمد صلاح من بوابة واتفورد.. 200 هدف في أوروبا

04:58 م | السبت 16 أكتوبر 2021
أرقام تاريخية لمحمد صلاح من بوابة واتفورد.. 200 هدف في أوروبا

محمد صلاح

سجل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، هدفًا رائعًا في فوز فريقه على مضيفه واتفورد، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، وانتهى بفوز الريدز بخمسة أهداف دون رد.

وحقق محمد صلاح أرقاما قياسية عديدة، بعد تسجيله هدفًا رائعًا في المباراة التي أقيمت اليوم، ومنحت ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت.

 

صدارة هدافي الأفارقة

وصل محمد صلاح، بهدفه اليوم إلى الهدف رقم 104 في مسابقة البريميرليج، ليعادل أهداف الأسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسي السابق، ويصبح اللاعبان على صدارة اللاعبين الأفارقة في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج صلاح هدفًا واحدًا لينفرد بصدارة ترتيب هدافي اللاعبين الأفارقة خلال البطولة الإنجليزية التي انطلقت عام 1992.

أطول سلسلة تهديفية

سجل محمد صلاح، مع ليفربول هدفًا للمباراة الثامنة على التوالي، لتكون أطول سلسلة تهديفية لفريق الريدز منذ ستوريدج والذي حققه عام 2014 وذلك بحسب موقع الإحصائيات الشهير «أوبتا».

200 هدف مع الفرق الأوروبية

أصبح رصيد «مو» التهديفي منذ انتقاله لصفوف بازل هو 200 هدفًا، كان نصيب الأسد منهم لصالح نادي ليفربول الإنجليزي الذي لعب له منذ عام 2017 وحتى الآن، برصيد 135 هدفًا

أهداف صلاح الـ65 الآخرين مقسمة على روما برصيد 34 هدفًا و20 هدفًا مع بازل بجانب 9 أهداف مع فيورنتينا الإيطالي وهدفين بقميص تشيلسي.

الاستمرار في صدارة الهدافين

واصل محمد صلاح، صراعه على لقب الهدافين في الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده للهدف السابع هذا الموسم، متفوقًا على أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، والذي يلتقي غدًا مع فريق إيفرتون، في نفس الجولة.