رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة الجماهير إلى ملاعب الدوري السعودي رسميا

11:28 ص | الأحد 17 أكتوبر 2021
عودة الجماهير إلى ملاعب الدوري السعودي رسميا

عودة الجماهير إلى الدوري السعودي

قررت وزارة الرياضة السعودية، فتح الباب أمام جماهير الدوري السعودي، من أجل العودة للمدرجات مجدداً، بعد ما يزيد عن عام من الإغلاق، بسبب فرض القيود ووضع الإجراءات الاحترازية، للسيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب عددا من البلاد حول العالم في العامين الماضيين، بداية من اليوم، 17 أكتوبر، عقب رفع القيود التي فرضتها على الأندية في الفترة الأخيرة.

عودة الجماهير إلى الدوري السعودي

وزارة الرياضة السعودية قررت أن تكون الطاقة الاستيعابية بنسبة 100%، على أن تستقبل الجماهير بداية من مباراة الفتح والتعاون، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

 كما يحضر المشجعين أيضا مباراة الحزم والفيصلي، والهلال والنصر، وضمك والاتحاد، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر. 

السعودية ترفع الحظر عن الجماهير في الدوري السعودي

ووضعت وزارة الرياضة في السعودية بعض المحاذير على الجماهير المهتمة بحضور المباريات، لعل أبرزها الحصول على الجرعة الكاملة من لقاح فيروس كورونا، بجانب الالتزام بالإجراءات الاحترازية بشكل طبيعي، وعدم دخول المدرجات دون ارتداء الكمامة.

ويتصدر الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، حصدهم من الانتصار في 5 مباريات، والخسارة مرة والتعادل أخرى، بينما يقف ضمك في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 14 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات، والتعادل مرتين والخسارة مثلهما.