رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتائج دوري أبطال أفريقيا.. فوز الرجاء وسقوط سطيف والوداد وتعادل الترجي

09:33 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
نتائج دوري أبطال أفريقيا.. فوز الرجاء وسقوط سطيف والوداد وتعادل الترجي

الترجي

أقيمت اليوم الأحد 8 مباريات من مباريات الذهاب للدور 32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا، التي شهدت مباريات قوية، مثل الترجي التونسي مع الاتحاد الليبي، ومواجهات لفرق عربية مثل وفاق سطيف الجزائري والرجاء المغربي والهلال السوداني.

الترجي يتعادل سلبيا مع الاتحاد الليبي

في مباراة قوية بين الاتحاد الليبي والترجي التونسي، نجح فريق أبناء باب سويقة في فرض التعادل على الفريق الليبي سلبيًا بدون أهداف في ملعب الفريق الليبي ليقترب من التأهل حال فوزه في لقاء الإياب.

الرجاء المغربي يفوزه خارج الأرض

وحقق الرجاء المغربي فوزًا خارج الأرض على أويليرز الليبري بهدفين دون رد، ضمن مباريات الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل رحيمي الحسيني الهدف الأول في الدقيقة 23، بينما سجل محمود بنحليب الهدف الثاني في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

الهلال السوداني يخطف التعادل من نيجيريا

وخطف الهلال السوادني تعادلًا جيدًا من بعدما فرض التعادل على ريفيرز يونايتد النيجيري، بهدف لكل فريق، حيث تقدم ياسر محمد لصالح الهلال، قبل أن يسجل مدافع الهلال هدفًا بالخطأ في مرماه ليمنح الفريق النيجيري التعادل.

خسارة الوداد خارج الأرض

وسقط فريق الوداد المغربي خارج ملعبه أمام مضيفه هارتس أوف أوك الغاني بهدف دون رد، سجله إيزاك منساه لاعب وسط الفريق الغاني في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

خسارة قاسية لوفاق سطيف الجزائري

وخسر فريق وفاق سطيف بنتيجة قاسية أمام نواذيبو الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعب موقفه في الصعود قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل.

 

صن داونز وبترو أتلتيكو يتعادلان

وتعادل بترو أتلتيكو الأنجولي مع أوتو دي أو الكونغولي بهدفين لمثلهما، وهي نفس النتيحة التي تعادل صن داونز مع مضيفه مانيما بطل الكونغو الديمقراطية، في حين فاز سيمبا التنزاني بهدفين خارج الملعب على جوانج البوتسواني