رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام كريستيانو رونالدو أمام أتالانتا.. 3 أهداف في 6 مباريات

09:19 م | الإثنين 18 أكتوبر 2021
أرقام كريستيانو رونالدو أمام أتالانتا.. 3 أهداف في 6 مباريات

رونالدو

يستعد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمشاركة بقميص فريقه مانشستر يونايتد في مباراته الثالثة بمنافسات دوري أبطال أوروبا، بعد عودته إلى الشياطين الحمر من جديد، إذ يستقبل فريق أتالانتا الإيطالي على ملعب أولد ترافورد يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة مرتقبة ينتظهرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

واستطاع كريستيانو رونالدو تسجيل هدفين خلال أول جولتين، في دوري أبطال أوروبا  في شباك فريق السويسري يونج بويز وفياريال الإسباني، ليعزز رقمه القياسي كأكثر من سجل في بطولة دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 136 هدفاً.

أرقام كريستيانو رنالدو أمام أتالانتا

يعرف كريستيانو رونالدو طريق شباك أتالانتا جيدًا، إذ قضى صاروخ ماديرا، 3 سنوات في إيطاليا، لعب فيها بقميص يوفنتوس، حيث سبق أن خاض ضده 6 مباريات، 4 منها في بطولة الدوري ومباراتين كأس إيطاليا.

وأحرز رونالدو في شباك أتالانتا 3 أهداف خلال 6 مباريات بمعدل نصف هدف في المباراة الواحدة، لكن الأمر المقلق أنه لم يهز مرمى الفريق الإيطالي سوى في مباراتين فقط، بينما عجز عن التهديف في 4 مباريات.

رونالدو فاز مرة وحيدة على أتالانتا

بالنظر لمواجهات صاروخ ماديرا أمام الفريق الإيطالي، سنجد أن أتالانتا من أصعب الفرق التي واجهها ، البرتغالي في إيطاليا، حيث لم يحقق الانتصار أمامه سوى في مناسبة واحدة فقط، بينما تلقى هزيمة وتعادل في 4 مباريات.

 

مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن الصدارة

يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا، من أجل البحث عن الصدارة، إذ حقق الشياطين الحمر فوزاً وحيداً في المجموعة السادسة على حساب فياريال بنتيجة 2-1 بعد أن خسر بشكل مفاجئ أمام يونج بويز السويسري في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

والمقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا، التي ستلعب لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد مباراته أمام أتالانتا بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لينديلوف – ماجواير – وان بيساكا – لوك شاو.

خط الوسط: بول بوجبا – مكتوميناي – برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جرينوود – سانشو – كريستيانو رونالدو.