رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمد الله أم جوميز في ديربي الهلال والنصر بأبطال آسيا.. لمن الغلبة؟

06:36 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
حمد الله أم جوميز في ديربي الهلال والنصر بأبطال آسيا.. لمن الغلبة؟

جوميز وعبد الرازق

تترقب الجماهير الكرة السعودية المواجهة المنتظرة بين  الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله، والفرنسي بافيتيمبي جوميز اللذان يقودان فريقهما اليوم في مباراة الديربي الذي سيجمع بين النصر والهلال، ضمن منافسات نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

الجماهير تترقب ديربي القارة

 

ويحتضن ملعب «مرسول بارك» في الرياض، مواجهة ديربي القارة الذي سينطلق بعد قليل بين النصر والهلال، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ووفقًا لما نشره الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي على الحساب الخاص بمواقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن الجماهير بدأت، قبل قليل، في التوافد على ملعب مرسول بارك، لحضور ديربي القارة المرتقب، وسيطرت الروح الرياضية على الأجواء بينهما.

حمدالله وجوميز مفتاح التأهل

وقال الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ينتظر الجميع المواجهة المرتقبة بين عبدالرزاق حمدالله وجوميز، وعلقوا: «ستشهد مباراة النصر والهلال في نصف النهائي مواجهة خاصة بين مهاجمَين من الطراز الرفيع!».

وتساءل الحساب الرسمي  للبطولة قائلًا: «من برأيكم سيُسجّل اليوم وسيقود فريقه إلى المباراة النهائية؟عبد الرازق أم جوميز»، كما استعرض أبرز إحصائيات الثنائي الهجومي في دوري أبطال آسيا 2021 قبل ديربي القارة اليوم.

العالمي يبحث عن لقبة الأول

ويأمل فريق العالمي في حسم الديربي لصالحه، والتتويج بلقبه الأول في دوري أبطال آسيا، وتكرار مشاركته في كأس العالم للأندية بعد نسخة 2000، حينما شارك بعد فوزه بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عام 1998 ثم السوبر الآسيوي.

والجدير بالذكر، أن عبد الرزاق حمد الله شارك في 7 مباريات بمعدل 594 دقيقة لعب، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع 3 آخرين، وقام بـ20 تسديدة، فيما خاض جوميز 8 مواجهات مع الهلال بمعدل 635 دقيقة لعب، وأحرز 6 أهداف ولديه 15 تسديدة.