رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاكاو يقود هجوم تشيلسي أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا

08:38 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
لوكاكاو يقود هجوم تشيلسي أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي تشيلسي الإنجليزي ومالمو السويدي، تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما المرتقبة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021-2022، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.

وواصل توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، الاعتماد على ثنائية روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر في خط الهجوم، رغم عدم نجاحها في الفترة الماضية.

تشكيل تشيلسي ضد مالمو

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: كريستينسن، تياجو، روديجر.

خط الوسط: أزبيليكويتا، كانتي، جورجينيو، تشيلويل.

خط الهجوم: مونت، فيرنر، لوكاكو.

زياش على مقاعد بدلاء تشيلسي أمام مالمو.. وبوليسيتش يغيب للإصابة

ويجلس على دكة بدلاء البلوز كل من المغربي حكيم زياش والألماني كاي هافرتز على مقاعد البدلاء، فيما يتواصل غياب الأميركي كريستيان بوليسيتش للإصابة.

تشيلسي

كما يجلس لاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش على مقاعد البدلاء، في وقت يتواصل فيه ظهور بن تشيلويل كظهير أيسر على حساب الإسباني ماركوس ألونسو.

تشكيل مالمو ضد تشيلسي

بينما جاء تشكيل مالمو كالتالي: دالين، لارسون أولسون، برورسون، نيلسن، بيرجيت، أينوسينت، كريستيانسن، بينا، كولاك، بيرمانسيفيتش.

موقف فريق تشيلسي بمجموعته في دوري أبطال أوروبا

ويحتاج فريق تشيلسي للفوز بهذا اللقاء، حيث يحتل حاليا المركز الثالث بالمجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف وراء الثاني زينيت، و3 نقاط وراء المتصدر يوفنتوس. 

وتضم المجموعة الثامنة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا كل من فرق: تشيلسي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، زينيت سان بطرسبورج الروسي، مالمو السويدي.