كريستيانو رونالدو يصل لـ300 مباراة مع مانشستر يونايتد

10:26 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
كريستيانو رونالدو يصل لـ300 مباراة مع مانشستر يونايتد

رونالدو

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تحطيم الأرقام القياسية على الصعيد المحلي والعالمي.

وشارك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد لمواجهة أتالانتا في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

300 مباراة لرونالدو مع مانشستر يونايتد

وبهذه المشاركة، ووفقًا لشبكة أوبتا للإحصائيات فإن الدون وصل إلى المباراة رقم 300 مع مانشستر يونايتد، في جميع المسابقات.

وأكدت الشبكة، أن رونالدو قبل هذه مباراة اليوم لعب 299 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل 123 هدفا وقدم 69 أسيست، وتلقى 39 بطاقة صفراء. 

وتقام المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وأتالانتا الآن، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر أتالانتا جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

أول مباراة بين مانشستر يونايتد وأتالانتا

ولم يتقابلا مانشستر يونايتد، وأتالانتا في أي مباراة رسمية في التاريخ، ولكن يعد أتالانتا الفريق الإيطالي رقم 7 الذي يواجه الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا، بعد فيورنتينا وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان ولاتسيووروما.

ويرغب مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تصدر المجموعة السادسة، والابتعاد عن اتالانتا صاحب المركز الأول.

ويسعى سولشاير لمصالحة الجماهير الحمراء، بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية، والخسارة من ليستر سيتي في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي، بأربع أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر أتالانتا المركز الأول برصيد 4 نقاط، بينما ياتي يونج بويز في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بنفس النقاط، ويتذيل فياريال المجموعة برصيد نقطة واحدة.