رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يقود تشكيل جالاتا سراي أمام لوكوموتيف موسكو

08:05 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
مصطفى محمد يقود تشكيل جالاتا سراي أمام لوكوموتيف موسكو

مصطفى محمد

أعلن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، تشكيل فريقه في اللقاء الذي يقام أمام مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي، والتي تشهد مشاركة مصطفى محمد في التشكيل الاساسي للفريق للمباراة الثالثة على التوالي والأولى في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وكان تريم دفع بلاعبه مصطفى محمد أساسيًا في آخر مباراتين مع الفريق، وذلك بعد الدفع به أمام ريزاسبور وقونيا سبور في آخر مباراتين للفريق في الدوري التركي، ونجح في تسجيل 3 أهداف خلال المباراتين حصد بهم الفريق الست نقاط، ليتواجد من جديد أمام لوكوموتيف موسكو الروسي.

 

تشكيل جالاتا سراي أمام لوكوموتيف موسكو

وسيكون تشكيل فريق جالاتا سراي التركي في اللقاء كما يلي:-

حارس المرمى: فرناندو موسيليرا.

الدفاع: دي أندري يدلين، مارسيلو، باتريك فان أنهوليت، فيكتور نيلسون.

الوسط: تايلان أنتاليلي، بركان كوتلو، ألكساندر سيكالدو.

الهجوم: مصطفى محمد، باريس يالماز، ريان بابل.

 

 

 مصطفى محمد في لقاء أمس

ترتيب المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الأوروبي

ويتصدر فريق جالاتا سراي، المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب لاتسيو بهدف نظيف، ثم التعادل مع مارسيليا بدون أهداف، في حين يأتي لاتسيو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من الفوز على لوكوموتيف موسكو بهدفين دون رد، قبل أن يحتل مارسيليا المركز الثالث بنقطة من تعادل مع لوكوموتيف موسكو الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

ويسعى رفاق مصطفى محمد للفوز في هذا المباراة، من أجل التقدم خطوة نحو التأهل لللدور 16 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، حيث يمنحهم الفوز خطوة هائلة، في نهاية الدور الأول من المنافسات وفي انتظار المباريات الثلاثة القادمين.