رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة فرنسية تعلن موعد مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان

10:06 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
صحيفة فرنسية تعلن موعد مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان

موعد مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان

ينتظر مشجعو فريق العاصمة الفرنسية موعد مشاركة سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان، الذي اقترب من العودة مع الفريق الباريسي، إذ أصبحت عودة القائد الإسباني وشيكة، للمشاركة في تدريبات فريقه الجديد الذي انتقل له في الصيف الماضي عقب نهاية عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، ليكون الظهور الأول له بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي لاحقته وحرمته من اللعب بقميص النادي الفرنسي.

موعد مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان

وكشفت صحفة «لو باريزيان» الفرنسية عن موعد مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان، موضحة أنه من المتوقع أن يعود القائد للمشاركة مع الفريق الأسبوع المقبل، وذلك بعد بداية تعافيه من إصابته التي لحقت به في غضروف الركبة.

وأكدت الصحيفة إن الطاقم الطبي الخاص في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كان أقل حماسة من أجل الدفع به، مفضلًا عدم المخاطرة، إلا أنه من المتوقع أن يحضر الجهاز التأهيل الخاص باللاعب.

وتوقعت الصحيفة أن يكون موعد مشاركة سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان، عبر بوابة التدريبات بداية من يوم 25 أكتوبر الجاري، فمن المتوقع أن يظهر في تدريبات الفريق.

راموس قد يتواجد في تشكيلة باريس سان جيرمان

الصحيفة الفرنسية أكدت أن فريق العاصمة الفرنسية سيفتقد راموس في مباراة الكلاسيكو أمام مارسيليا يوم الأحد المقبل، إلا إنه قد يوجد في قائمة الفريق التي ستواجه ليل يوم 29 أكتوبر الجاري، ليلعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الجديد، في ثنائية قوية للفريق العاصمي.

 

غياب راموس عن تدريبات باريس سان جيرمان

وخضع راموس لعملية جراحية في الصيف الماضي قبل انضمامه لتدريبات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في غضروف الركبة، ما أبعده عن الانضمام للفريق القادم له من صفوف الملكي الإسباني، وجعله لا يظهر في أي لقاء مع الفريق الفرنسي منذ التوقيع له.