رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوسكيتس يهدد ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض ويشيد بـ«بنزيما»

05:19 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021
بوسكيتس يهدد ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض ويشيد بـ«بنزيما»

بوسكيتس

تحدث سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الإسباني، عن مواجهة «الكلاسيكو» التي ستجمع فريقه بريال مدريد، يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من «الليجا».

بوسكيتس: يجب أن نقدم الصورة الأفضل للجماهير

وقال لاعب وسط البرسا في تصريحات نشرتها صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية: «علينا التركيز على أنفسنا دون النظر لمستوى ريال مدريد، علينا أن نكون أكثر قوة يجب أن نقدم الصورة الأفضل للجماهير، لذا يجب أن نظهر بشكل جيد للمنافسة على كل شيء هذا الموسم».

وتنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان، وبالأخص محبي «الليجا» الإسبانية، المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين ريال مدريد وغريمه الأزلي والتقليدي فريق برشلونة في «كلاسيكو الأرض»، والمقرر إقامتها يوم الأحد 24 من أكتوبر في «كامب نو».

وأضاف: «الفوز سيعطي بالتأكيد الكثير من الثقة وسيقربنا من المراكز العليا، لم نبدأ الموسم كما أردنا لكننا لسنا بعيدين جدًا عن ريال مدريد، إنه سباق طويل المدى».

وعن مستوي بنزيما قال: «إنه في مستوى عالٍ للغاية يسجل الكثير من الأهداف ويحدث الفارق، لقد عرفنا بنزيما لسنوات عديدة وهو لاعب كبير، لكن ريال مدريد ليس فقط فينيسيوس وبنزيما فهم يعتمدون على مجموعة كبيرة».

بوسكيتس: من الأخبار الجيدة عودة فاتي من الإصابة

وعن عودة فاتي وتجديد عقده قال: «من الأخبار الجيدة هي عودة فاتي من الإصابة، وتمديد عقده مع النادي علينا مساعدته، في الملعب من أجل تخفيف الضغط عليه».

وتعد أبرز مباريات «كلاسيكو» الأرض في شهر أكتوبر، هي فوز الفريق «الملكي» ريال مدريد في الليجا بنتيجة 5-0 خلال موسم 1953-1954. بينما استطاع برشلونة أن يرد الصفعة لغريمه التقليدي في نفس البطولة عام 2018 بالفوز 5-1.

والجدير بالذكر، أن برشلونة كان يتصدر «الليجا» في الموسم الماضي قبل كلاسيكو الدور الأول، متفوقًا على ريال مدريد بفارق الأهداف، لكن الخسارة جعلته يتراجع إلى المركز الخامس، بينما انفرد الميرنجي وقتها بالصدارة.