رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: الفوز على اليونايتد أهم من المقارنة مع رونالدو

05:18 م | السبت 23 أكتوبر 2021
محمد صلاح: الفوز على اليونايتد أهم من المقارنة مع رونالدو

محمد صلاح

علق الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريقه «الريدز» ومانشستر يونايتد، غدًا الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يقود الفرعون المصري محمد صلاح مواجهة الغد أمام «الشياطين الحمر»، وهو متصدر ترتيب هدافي البريميرليج، كما يأمل في مواصلة التسجيل للمباراة العاشرة على التوالي.

محمد صلاح: أتمنى تسجيل العديد من الأهداف

وتحدث الفرعون المصري محمد صلاح في حواره مع قناة «بين سبورت»: «الجميع يعلم أن اليونايتد فريق جيد للغاية ولديهم أيضًا مدرب جيد، أتمنى أن تكون مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة مفتوحة ونسجل العديد من الأهداف».

محمد صلاح: لا أريد تحديد المواجهة فقط بيني وبين رونالدو

وأضاف عن رونالدو: «نحن هنا في البريميرليج نتفهم الأمر، فـ اليونايتد أعاد رونالدو لتحقيق بطولة وهذا شيء رائع، لقد فعل الكثير خارج الدوري الإنجليزي».

واختتم: «أنا لا أريد تحديد المواجهة فقط بيني وبين أسطورة الكرة البرتغالية رونالدو، دائمًا أبحث عن الفوز وهو ما أريده في هذه المباراة».

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين رفاق محمد صلاح ورفاق رونالدو، والتي من المقرر أن تقام غدا الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والزحف نحو الصدارة، وتضييق الخناق على تشيلسي صاحب صدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن.

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة ليفربول، من أجل وضع حد لسلسلة انتصاراته السلبية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تعثره في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي.